المنتجات النفطية: تجهيز كربلاء بـ23 مليون لتر من منتوجي النفط الأبيض وزيت الغاز

اعلنت دائرة توزيع المنتجات النفطية فرع كربلاء، اليوم الاحد، عن تجهيز المحافظة بـ23 مليون لتر من منتوجي النفط الأبيض وزيت الغاز.

وقال حسين الخرسان مدير فرع كربلاء للمنتجات النفطية في لقاء خص به قناة “الغدير”: ان “الكميات المجهزة وبشكل تراكمي لمدينة كربلاء المقدسة عتبارا من الأول من صفر الجاري ولغاية الثالث عشر منه اكثر من 22مليون لتر”.

واضاف الخرسان ان “الكميات ناهزت الكميات المجهزة من منتوجي النفط الأبيض وزيت الغاز 23 مليون لتر وبواقع 20 مليون و586 الف لتر فيما كانت الكميات المجهزة من النفط الأبيض 2 مليون واكثر من 393 الف لتر مجهزة للهيات والمواكب الحسينية والاستهلاك المحلي للمدينة”.

وتابع ان “فيما يتعلق بالية إيصال المنتوج لمواقع الاستهلاك تم تقسيم المدينة الى 14 محور تشمل هذه المحاور مركز المدينة واتجاهات المدينة الثلاث وباتجاهات النجف وبابل وكربلاء يشرف عليها كادر الفرع والجهات الساندة له”.

وبين ان “مجموع المشاركين من الكادر البشري 1400 منتسب وبتسيق عال المستوى مع غرفة عمليات الفرع والشبكة المعلوماتية والبطاقة التعريفية الورقية التي وزعت على الهيات والمواكب الحسينية والتي تحمل ارقام هواتف مسؤولي القطاعات داخل الرقعة الجغرافية لمحافظة كربلاء لغرض إيصال المنتوج للجهات المستفيدة بكل يسر وسهولة”. انتهى م4

 

 

شاهد أيضاً

الأنبار تعلن زيادة الخزين الإستراتيجي لبحيرة حديثة وانتعاش الحبانية

أعلنت مديرية الموارد المائية في محافظة الأنبار، اليوم الخميس، عن زيادة ملحوظة في الخزين الإستراتيجي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *