قيادة عمليات نينوى للحشد تعلن انتهاء عملية محاصرة فلول داعش في الحضر

اعلنت قيادة عمليات نينوى للحشد الشعبي، اليوم الاربعاء، عملية محاصرة فلول عصابات داعش الإجرامية في جزيرة الحضر  جنوب الموصل  .

وقال رئيس الأركان السيد مصطفى العوادي في بيان تلقته (الغدير)، إنه “بناء على معلومات استخبارية دقيقة  شرعت قطعاتنا متمثلة باللواء  ( ٤٤  )  بالتوغل داخل عمق صحراء جزيرة الحضر بعملية أمنية  واسعة مشتركة بين قطعات الجيش  لملاحقة فلول المجاميع الإرهابية  تمكن من خلالها ابطالنا من العثور على مضافة للعصابات الإجرامية حيث تم تطويقها والاشتباك مع العناصر الإجرامية “.

وأضاف العوادي :”على اثر عملية المحاصرة اوعز قائد العمليات السيد خضير المطروحي  بالتحرك الفوري بإسناد القوات المشكتبة بأفواج من ألوية( ٢١ ، ٢٥ ، وفوج المهمات الخاصة  ومديرية معاونية الاستخبارات والمعلومات  والدروع والطبابة  والأمن وهندسة الميدان  وأقسام قيادة العمليات من العمليات والاستخبارات والاتصالات والاعلام  )  بأسناد من صقور الجو “.

وتابع أن “العملية انطلقت بعمق الصحراء بمسافة حوالي ٥٠ كم  تم من خلالها العثور على مضافه تحتوي على تجهيزات لوجستية لعصابات داعش  والاستيلاء على عجلة التنظيم وتفجير المضافة التي كانوا يتحصنون بداخلها “.

واشار إلى أن “قطعات قيادة العمليات مستمرة بتنفيذ عملياتها الاستباقية لملاحقة فلول المجاميع الإرهابية في عموم محافظة نينوى بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية”.

شاهد أيضاً

وزارة الداخلية : انخفاض “الدگة العشائرية” في العراق بشكل كبير

أعلنت وزارة الداخلية عن انخفاض جريمة الدگة العشائرية بنسبة (77%) في عموم البلاد. وقال الناطق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *