اشادة بالعمليات الاستباقية المساهمة بانجاح زيارة الاربعين

اشاد وكيل وزارة الداخلية لشؤون الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية، احمد ابو رغيف، اليوم السبت، بالعمليات الاستباقية، المنفذة قبيل زيارة اربعينية الامام الحسين (عليه السلام).

ابو رغيف في بيان تلقته “الغدير”، أكد أن” العمليات الاستباقية التي نفذتها الأجهزة الأمنية ووكالة الاستخبارات قبل زيارة أربعينية الإمام الحسين عليه السلام في مناطق صحراء الرطبة وجرف النصر وضمن بحيرة حمرين وغيرها والتي انتج عنها قتل وإلقاء القبض على عدد من عناصر داعش الارهابي وتدمير اوكارهم ، حيث كان لهذه العمليات الاثر الواضح في انجاح هذه المناسبة الخالدة”.

واثنى ابو رغيف” الجهود الامنية والخدمية التي بذلت لإنجاح زيارة الأربعين، وفي مختلف مناطق البلاد وتسخير الإمكانات من أجل تأمين المناطق والمدن”، مشيراً الى ان “تظافر الجهود في هكذا مناسبات أعطى رسالة للعالم اجمع عن مدى تلاحم أبناء العراق”.

وأضاف أن” الاجهزة الامنية من بينها وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية في وزارة الداخلية عملت بمستوى واحد قبل زيارة الأربعين وخلالها من أجل تفويت الفرصة على كل من تسول له نفسه العبث بالأمن، وكانت المعلومة الاستخبارية هي صاحبة الكلمة الفصل في نجاح العمل الأمني”.

شاهد أيضاً

العراق الرابع عربيا بأعلى الاقتصادات نموا في العالم خلال 2025

توقعت بيانات صندوق النقد الدولي، يوم السبت، أن يحتل العراق المرتبة الرابعة بأعلى الاقتصادات العربية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *