كيف استشهد القائد “علي البركي” آمر قوة الرد السريع؟

استشهد القائد علي عبيد البركي ابو عمار آمر قوة الرد السريع في لواء_44 التابع الى قيادة عمليات نينوى للحشد الشعبي أثناء تقدم القوة التي تحت امرة الشهيد القائد ابوعمار بعد محاصرة مجموعة من جرذان داعش داخل وكرهم.

يروى ان احد انتحاريي داعش حاول الخروج من المكان الذي يتحصنون به والتوغل بين عجلات القوة لتفجير نفسة حينها كان القائد رحمه الله في مقدمة القوة فقام بضربه بواسطة باب عجلة الهمر الراكب فيها و اوقعه على الارض ورمى بنفسه فوقه واحتضنه وتمكن من قتله وعندما نهض شهيدنا القائد عن جثة الانتحاري اللعين لم يكن يعلم بأن فيه روح حينها قام الانتحاري بالضغط على زر تفجير الحزام الناسف وحينها عرج شهيدنا الى الجنة مخضباً بدم الشهادة ملبية لنداء ربه وفتوى مرجعيته ومدافعاً عن حياض وطنه العراق.

وان كل من عرف الشهيد القائد ابا عمار يعلم بطيب قلبه وحسن سريرته ومزاحه واضحوكته التي كانت لاتفارقه حتى في احلك المعارك واشدها ، فهنيئاً لك يوم استشهدت ملتحقاً بقائدك وامامك سيد الشهداء الامام الحسين “ع” بذكرى اربعينيته ، الحزن والاسى لفقدك ونسأله تعالى ان يمنا علينا بالصبر لفراقك ياقائد المهمات الصعبة.

وفي وقت سابق اعلن لواء انصار المرجعية في بيان، استشهاد آمر قوة الرد السريع علي عبيد البركي خلال الاشتباكات مع عناصر داعش الإرهابي في الحضر.

وذكر اللواء في البيان، الذي ورد لموقع “الغدير”، أنه”بلوعة الأسى والحزن وبأسمى صور الفخر والاعتزاز يزف لواء أنصار المرجعية الشهيد القائد (علي عبيد البركي) آمر قوة الرد السريع و الذي تخضب بدم الشهادة في المعركة الشرسة التي خاضوها اليوم في صحراء نينوى دفاعاً عن ارض العراق ومقدساته وتلبيةً لفتوى المرجعية العظيمة”.

وأضاف: “سطر شهيدنا رحمه الله أروع صور البطولة والتضحية في هذه المعركة الضارية حتى ارتقى العلى في الجنان مخضب بدمه الذي تشع منه رائحة المسك مضحي من اجل وطنه وعقيدته فهنيئاً له”. انتهى م4

شاهد أيضاً

طقس العراق.. ارتفاع بدرجات الحرارة وأمطار في مناطق الجنوب والشمال

أعلنت هيئة الانواء الجوية، اليوم الجمعة، حالة الطقس المتوقعة في البلاد خلال الايام المقبلة، فيما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *