بمشاركة فاعلة للحشد.. اللجنة الفنية لإعمار المناطق المحرومة تباشر أعمالها

باشرت اللجنة الفنية لإعمار المناطق المحرومة اعمالها، اليوم الاحد، في مدينة الحرية ببغداد وبمشاركة فاعلة للهندسة العسكرية في الحشد الشعبي. 

حيث شرعت آليات الهندسة العسكرية في الحشد الشعبي بتأهيل الطرق والمجاري والمدارس في منطقة الحرية في العاصمة بغداد.

وقال معاون رئيس أركان هيئة الحشد الشعبي نعمة الكوفي في تصريح تابعته ( الغدير)” تنفيذاً لقرار مجلس الوزراء بتشكيل فريق عمل خدمي وهندسي وبمشاركة الحشد الشعبي الذي يعتبر عضوا فاعلا في الفريق شرعنا في تأهيل مناطق الحرية ومن بعدها الانتقال الى منطقة الدوانم وعمل الفريق كبير وموسع”.

وأضاف الكوفي ان” عدد سكان منطقة الحرية يقدر بالمليون نسمة وخدماتها متدنية والقائد العام للقوات المسلحة كلف الفريق أن يسرع بتقديم الخدمات وشرعنا فورا وسوف نستمر بتقديم الخدمات والجهد وشرعنا في جانب الرصافة في منطقة حي الكوفة وتوجد اهداف أخرى داخل محافظة بغداد سوف نباشرها مثل المشاريع المتلكئة ومدارس وشبكات الصرف الصحي”.

وبين الكوفي ان” صلاحيات وحدود عمل اللجنة الفنية لإعمار المناطق المحرومة واسعة وسوف نستثمر هذه الفرصة لخدمة الأهالي الذين لم يدخروا جهدا في مواجهة الإرهاب بأرواحهم وأموالهم.

وأكد الكوفي ان” رئيس هيئة الحشد ورئيس الأركان أكدوا على المشاركة الواسعة في الحملة وبالفعل سجلنا رقما قياسيا كأكبر حضور من حيث عدد الافراد والاليات في الحملة الخدمية الوطنية.

شاهد أيضاً

التخطيط: التعداد السكاني سيكون إلكترونياً لأول مرة وأساسياً للتحول الرقمي

وضحت وزارة التخطيط، اليوم الخميس، أهمية منصة “إدارة التنمية” الخاصة بالمشاريع، فيما أشارت إلى استمرار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *