التجارة تؤكد.. نراقب أسعار السوق ومستمرون بتجهيز الغذائية لعموم البلاد

اكد وزير التجارة اثير الغريري، اليوم الجمعة، ان ملاكات الوزارة تتابع اسعار السوق المحلية من خلال الفرق الرقابية المنتشرة في عموم البلاد في الوقت تستمر عمليات تجهيز مفردات السلة الغدائية ومادة الطحين.

وقال الغريري في بيان تلقته “الغدير”، انه “وجه الملاكات الرقابية في دالرة الرقابة التجارية بالتواجد في السوق المحلية ومراقبة اسعار السوق، فضلا عن التدقيق في المواد الممنوعة من الاستيراد والمواد منتهية الصلاحية من خلال فرق مشتركة مع الاجهزة الامنية في الداخلية والامن الوطني”.

واشار الغريري، بأن “نتائج الخطة كانت ايجابية بعد 72 ساعة من الاعلان عنها بعد رصد مخالفات في تلك الاسواق واتخاذ اجراءات قانونية”.

واشار الى أن “ملاكات الوزارة في الجهة الاخرى تواصل عمليات تجهيز المواطنين بمفردات السلة الغذائية ضمن الوجبة العاشرة كذاك تجهيز مادة الطحين الى الوكلاء في عموم مناطق البلاد ووفق الخطة التي اعلنتها الوزارة والتي تبدأ بالعوائل والمناطق الاكثر فقرا”.

وشدد الغريري، على “اهمية المراقبة والمتابعة لاليات التجهيز في عموم مراكز التجهيز كذلك التدقيق في النوعيات المجهزة لضمان جودتها قبل وصولها للمواطنين”.

ولفت، الى “اهمية الابلاغ عن حالات الخلل او التأخير التي تحصل في عمليات التجهيز او في عمل الوكلاء من خلال مواقع الوزارة في التواصل الاجتماعي او من خلال الفرق الرقابية المنتشرة في عموم المحافظات والتي تتابع شكاوى المواطنين وتدقق في اليات التجهيز”.

شاهد أيضاً

الإعلام الحكومي: 250 بناية مدرسية ستنجز في نهاية نيسان الحالي

أعلن فريق الإعلام الحكومي، اليوم السبت، قرب انجاز 250 مدرسة في نهاية شهر نيسان الحالي، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *