خلال استقباله السوداني وكابينته الوزارية . . رئيس الجمهورية : الحكومة تحظى بتأييد شعبي

استقبل رئيس الجمهورية عبداللطيف رشيد مساء الاثنين رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني وعدد من أعضاء كابينته الحكومية وبحث معهم الأوضاع العامة في البلاد.

وذكر بيان لمكتب رئيس الجمهورية أن الرئيس رشيد استعرض خلال اللقاء نتائج مشاركته في القمة العربية في الجزائر وقمة المناخ في شرم الشيخ المصرية ، كما جرى في اللقاء بحث الأوضاع العامة في البلد.

وأضاف البيان أن الرئيس رشيد قال خلال اللقاء إن الحكومة تحظى بتأييد شعبي وهذا مصدر قوتها ، مؤكدا عزم رئاسة الجمهورية على بذل كل المساعي الممكنة للتفاهم مع دول الجوار من اجل الوصول إلى اتفاقات دائمة تحفظ للعراق وللجميع الحق بحصص مائية عادلة ، مشددا على أنه سيعمل على دعم برنامج العمل الحكومي الذي يهدف إلى  الارتقاء بالأوضاع المعيشية والخدمية للمواطنين.

لقاء رئيسا الجمهورية والوزراء بحضور الكابينة الوزارية جرى خلاله التشديد على ضرورة توحيد الصف الوطني وبذل الجهود لمعالجة المشاكل العالقة عبر التعاون والتكاتف والاستجابة لطموحات المواطنين.

ونقل بيان مكتب رئيس الجمهورية عن رئيس مجلس الوزراء تثمنه للمواقف التي يبذلها الرئيس لدعم وتعضيد جهود الحكومة في سبيل خدمة المواطنين والنهوض بالبلد وترسيخ الأمن والاستقرار ، مؤكداً مضي الحكومة في هذا المسار وإنها عازمة على إحداث تغيير جذري في ملف الخدمات وصولاً إلى تلبية طموحات الشعب.

انتهى

 

 

شاهد أيضاً

وزير الداخلية يشدد على أهمية تكثيف الجهود في عمليات ملاحقة تجار المخدرات

أكد وزير الداخلية عبد الأمير الشمري أهمية تكثيف الجهود في عمليات ملاحقة تجار المخدرات. بيان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *