العامري ينعى شهداء الحشد بكركوك: يجب تعزيز قدراتنا القتالية

نعى الأمين العام لمنظمة بدر، هادي العامري ، اليوم السبت، شهداء لواء علي الاكبر ( عليه السلام ) في الحشد الشعبي بقاطع حمرين وشهداء الجيش العراقي خلال التعرض الارهابي في كركوك .

وقال العامري في بيان تلقته “الغدير”، :

بسم الله الرحمن الرحيم
” ولاتحسبنَّ الذين قتلوا في سبيلِ الله أمواتاً، بل أحياءٌ عند ربِهم يُرزَقُوْن ”

صدق الله العلي العظيم

تلقينا وببالغ الأسى نبأ تعرض اخوتنا في لواء علي الاكبر ( عليه السلام ) للحشد الشعبي لاعتداء إرهابي في قاطع حمرين ، وإستشهاد وجرح ثلة من ابنائه البررة يتقدمهم الشهيد “أحمد مكَصد” آمر فوج الأشتر وإصابة الأخ “علي كريم الحسناوي” معاون آمر اللواء .

كما اعترانا ألم الحزن الشديد لنبأ إستشهاد إخوتنا في الجيش العراقي في قاطع الفرقة الثامنة في كركوك أثر تعرضهم لعمل ارهابي .
وإننا اذ نفخر ببطولات المقاتلين في كل الاجهزة الامنية العراقية ، فأننا ندعو للشهداء منهم بالرحمة الواسعة وفسيح الجنان ، كما نبتهل الى الله تعالى ان يمنّ على جرحاهم بالشفاء العاجل .
ونأمل من الاخوة المعنيين بالخصوص منهم المكلفين بمهام ومسؤوليات قيادية مختلفة ، المزيد من الاجراءات والخطوات بما يكفل قطع دابر الارهاب والأرهابيين ومحاصرته والقضاء عليه ، وتعزيز القدرات القتالية لاجهزتنا الامنية المختلفة بما يمكنها من تحقيق النصر النهائي والمؤزر باذن الله تعالى ..

شاهد أيضاً

نخيل وزيتون ورمان.. خطة لتحويل العراق من أرضٍ قاحلة إلى خضراء بـ5 ملايين شجرة

كشفت وزارة الموارد المائية اليوم الخميس، عن خطة لتحويل العراق من أراضٍ قاحلة إلى خضراء، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *