بمشاركة وزارة النقل.. انعقاد اجتماع يبحث تسهيل عمل شركات الطيران في العراق

شاركت وزارة النقل، اليوم الخميس، في اجتماع عقدته الهيئة الادارية لرابطة شركات السفر والسياحة في العراق، لبحث تسهيل عمل شركات الطيران في البلاد.

وذكرت رابطة شركات السفر والسياحة في العراق، في بيان تلقته “الغدير”، ان “الهيئة الادارية لرابطة شركات السفر والسياحة في العراق، عقدت اليوم الخميس، في مقر الرابطة في العاصمة بغداد أجتماع موسع مع مدراء وممثلي شركات الطيران العربية والاجنبية العاملة في العراق وممثلين عن وزارة النقل العراقية متمثلة بقسم الامانة التنفيذية للجنة الوطنية لتسهيل النقل والتجارة في منطقة الاسكوا”.

من جانبه بين حيدر عامر الدجيلي، وفقاً للبيان، ان “الهدف من الاجتماع اليوم من اجل الوقوف على ابرز المشاكل والمعوقات التي تواجة عمل شركات الطيران العاملة في البلد وتسهيل عملها في سوق السفر العراقي والعمل على ايصال طلباتها للجهات العليا”.

وقال الدجيلي: “نعمل بمشاركة الجميع من اجل خلق اجراءات سهلة تعزز عمل جميع شركات الطيران وشركات السفر والسياحة العراقية مع الجهات المختصة في الحكومة العراقية”.

وأشار البيان، الى ان “الاجتماع شهد مداخلات من قبل مدراء شركات الطيران العربية والاجنبية العاملة في العراق بحضور ممثلي وزارة النقل والاستماع للمشاكل التي تواجههم في عملهم من اجل الوصول الى مخرجات مهنية تعزز وتخدم قطاع السفر والسياحة في العراق”.

 

شاهد أيضاً

وزارة الداخلية : انخفاض “الدگة العشائرية” في العراق بشكل كبير

أعلنت وزارة الداخلية عن انخفاض جريمة الدگة العشائرية بنسبة (77%) في عموم البلاد. وقال الناطق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *