وزارة التربية تدعو الى تحديد اسماء المراكز الامتحانية المقصرة اثناء امتحانات لصف الثالث المتوسط

دعت وزارة التربية، اليوم الأحد، الطلبة إلى تحديد اسماء المراكز الامتحانية المقصرة في توفير الاحتياجات الضرورية اثناء الامتحانات التي انطلقت اليوم لصف الثالث المتوسط.

وقال المتحدث باسم وزارة التربية، حيدر فاروق إننا “زرنا عدداً من المراكز الامتحانية ووجدنا فيها تتوفر فيها الطاقة كهربائية ومبردات ومرواح، لكنها قد لا تفي بالغرض المطلوب لكون الأجواء حارة جداً فاليوم هو الأول من شهر آب”.

وأشار فاروق إلى أن “وزارة التربية حددت موعد الامتحان في الساعة السابعة صباحاً حيث يكون الطقس جيداً، ولا يتعدى الوقت إلى ساعات قرب الظهيرة وارتفاع درجات الحرارة”.

وأضاف أنه “يمكن ان تكون هنالك في مراكز امتحانية لا توجد فيها مراوح أو مياه شرب، لذلك قبل بدء الامتحانات وجهنا بان يكون الطالب ايضاً شريكا في هذه العملية التعليمية وهذه العملية الامتحانية”، متابعاً أنه “اذا ما كان هنالك اي تقصير في اي مركز امتحاني ممكن للطالب ووسائل الإعلام المتواجدة ذكر اسم المركز الامتحاني وتحديده من دون أن تكون هذه الاخبار بدون دلائل”.
وقال المتحدث باسم وزارة التربية حيدر فاروق لوكالة الأنباء العراقية (واع)، في 29 من الشهر الماضي، إن “الوزارة استكملت جميع الإجراءات الصحية والوقائية و اللوجستية لأداء الامتحانات العامة للصف الثالث متوسط التي ستنطلق في الأول من شهر آب المقبل الساعة ٧ صباحا”.

شاهد أيضاً

بطائرات الـ F16 . . صقور الجو العراقية تدمر مفرزة لإرهابيين من “داعش” بكركوك

دمر صقور الجو العراقية مفرزة لإرهابيين من “داعش” وقتلوا من كان فيها من عناصر إجرامية. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *