الانضباط تصدر حزمة من القرارات وتعاقب رئيس نادي

عقدت لجنة الانضباط في الهيأة التطبيعية، اليوم الأربعاء، الموافق 14/4/2021 ، اجتماعا لمناقشة اعتراضات الأندية والأحداث التي رافقت المباريات .

ولدى مناقشة طلب نادي الموصل بمراجعة قرار اعتراضهم على نادي العلم،  وبعد إجراء التحقيقات المكثفة لغرض الوصول الى حقيقة اعتراض نادي الموصل، إذ تم استدعاء اللاعب (عنيد شعبان حسين) ورئيس نادي الجولان (قاسم حسن عبد الله) وأداؤهم اليمين القانونية، حيث أقسما بأنه لم يلعب أي مباراة رسمية مع الجولان،

كما ان عقده مع الجولان كان صوريا ولم يكتسب الصفة القانونية والشكلية المطلوبة وهي المصادقة عليه من قبل الاتحاد، وكما أيدت لجنة المسابقات سابقا بعدم إشراك اللاعب المذكور بكشوفات نادي الجولان، عليه ولكل ما تقدم، قررت اللجنة رد طلب مراجعة القرار المقدم من قبل نادي الموصل، كون ان الطلب لم تقدم فيه أدلة جديدة مؤثرة في القرار استنادًا للمادة ( 133 ) انضباط.

ولدى مناقشة تقرير مشرف مباراة ( السكر والناصرية ) ، ضمن مباريات دوري الدرجة الأولى (التأهيلي) ، وبعد الإطلاع على تقرير مشرف المباراة وما رافقها من أحداث، تقرر  معاقبة مدرب نادي السكر (عماد حميد) بالإيقاف لأربع مباريات استنادًا للمادة 52 / انضباط، ومعاقبة رئيس نادي السكر (جلال فهد حسين) بالإيقاف لأربع مباريات من مرافقة فريقه مع دفع غرامة مالية قدرها مليون دينار ، وفق المادة 52 / انضباط.

ولدى مناقشة تقرير مشرف وحكم مباراة (الحدود والجيش)، ضمن مباريات دوري (الشاطئية) ، وبعد الإطلاع على تقرير مشرف وحكم المباراة وما رافقها من أحداث، تقرر معاقبة اللاعبين (كرار محمد وكرار رائد) من نادي الحدود بالإيقاف مباراتين استنادًا للمادة 47 / 2 ، صالات وشاطئية، وذلك لسلوكهما المشين، كما يمنع دخول اللاعبين المعاقبين الى ملعب لعب فريقهما نهائيا طيلة فترة العقوبة. انتهى م3

شاهد أيضاً

المرور تعلن توقف الدفع النقدي في مديرياتها بصورة نهائية اعتباراً من الشهر القادم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *