الخدمات النيابية: أمين بغداد فشل بإدارة الملف الخدمي في العاصمة

هاجمت لجنة الخدمات النيابية أمين بغداد علاء معن بعد فشله في إدارة الملف الخدمي في العاصمة.

وقال عضو لجنة الخدمات جاسم البخاتي، اليوم الثلاثاء، إن “معالجات أمين بغداد بشأن الملف الخدمي فاشلة”، لافتا الى أن “الأمين يتبجح بالاصلاح ومحاربة الفاسدين”.

وأشار الى أن “لجنة الخدمات النيابية سيكون لها موقف بعد نهاية الشهر الجاري لاسيما وأن امين بغداد وعد بوجود تغيير بعد دخول موازنة 2021 حيز التنفيذ”.

وما زالت العاصمة بغداد تفتقر الى توفير أبسط الخدمات الأساسية، فمدينة الرشيد والعلوم ومهد الثقافات تستغيث من توالي الزمان عليها، فجردت من العمران، وأهملت شواهدها التاريخية والثقافية، فأصبحت مكباً للنفايات ومصدراً للفوضى.

وقال المواطن سعد محمد : إن “العاصمة بغداد عندما نقارنها مع عواصم الدول العربية المجاورة نحصل بالنتيجة على أسوأ النتائج، فالعاصمة مجردة من الخدمات والإعمار والحياة”،

مبيناً أن “أمانة بغداد أثبتت حتى هذه اللحظة فشلها في إعمار العاصمة، وهي لا تحمل من الأمانة غير الاسم الملتصق بها، أما في  المحتوى فهم عباقرة برفع الشعارات والأكاذيب والأعذار المختلقة”.

وأضاف، أن “الحكومات المتعاقبة وأمانة بغداد لهما اليد الطولى في طمس هوية العاصمة، فهي تفتقر للعمران ولا يوجد شارع فيها وفي أرقى مدنها إلّا ويحتوي على الحفر والنفايات، وبالتالي لا يوجد تفاوت بين مناطق العاصمة، فالكل متساوية برداءة الإعمار وتقديم الخدمات”.

شاهد أيضاً

طقس العراق.. ارتفاع بدرجات الحرارة وأمطار في مناطق الجنوب والشمال

أعلنت هيئة الانواء الجوية، اليوم الجمعة، حالة الطقس المتوقعة في البلاد خلال الايام المقبلة، فيما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *