السلطات البرازيلية توقف مباراة منتخب السامبا والأرجنتين في تصفيات كأس العالم

توقفت مباراة البرازيل والأرجنتين في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، بعد تدخل من وزارة الصحة البرازيلية، وفقًا للتقارير الواردة.

منتخب البرازيل يواجه الأرجنتين على ملعب “كورينثيانز أرينا”، بـ ساو باولو، ضمن لقاءات الجولة الثامنة بتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

منتخب البرازيل يحتل الصدارة برصيد 21 نقطة، بعدما حقق الانتصار في 7 مباريات متتالية، بينما تتواجد الأرجنتين في الوصافة برصيد 15 نقطة.

وفقًا لـ”بي إن سبورتس”، السلطات الصحية البرازيلية اقتحمت الملعب لتطالب بخروج 4 لاعبين من الأرجنتين الذين وصلوا من انجلترا، كإجراء احترازي لوباء كورونا، وهم مارتينيز وبوينديا ولو سيلسو وروميرو.

البرازيل تضع إنجلترا في القائمة الحمراء، ويجب على الاشخاص القادمين من إنجلترا الدخول في حجر صحي لمدة 10 أيام المباراة.

وبعدما بدأت المباراة،  موظف من وزارة الصحة البرازيلية اقتحم الملعب وطالب اللاعبين الأربعة القادمين من إنجلترا بالخروج من الملعب، وانسحب الفريق بالكامل.

وأعلن منتخب الأرجنتين عبر حسابه الرسمي على “تويتر” تعليق المباراة رسميًا.

وبحسب “Tyc” الأرجنتينية، قد سافر أربعة لاعبين أرجنتينيين من إنجلترا هذا الأسبوع، وزعموا أنهم أدلوا ببيانات كاذبة، وفقًا للسلطات الصحية البرازيلية.

ويبدو أن لاعبي البرازيل يريدون خوض المباراة، وليونيل ميسي قائد الأرجنتين، خلع قميصه، ويتناقش مع داني ألفيس، وانضم إليهم نيمار وماركينيوس، ومدرب البرازيل تيتي. انتهى م4

المصدر: وكالات

شاهد أيضاً

مع اقتراب الامتحانات.. نصائح مهمة لتنظيم اوقات الدراسة

بعد تحديد جداول امتحانات جميع المراحل التعليمية يسعى الآباء لتوفير جو ملائم للمذاكرة لأبنائهم لحصاد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *