الحشد الشعبي يكشف تفاصيل خطة الزيارة الأربعينية في البصرة

اعلنت هيئة الحشد الشعبي، تفاصيل الخطة الامنية الخاصة بالزيارة الأربعينية في محافظة البصرة.

وذكرت الهيئة في بيان تلقته “الغدير”، اليوم الاربعاء، أن “قيادة عمليات الحشد الشعبي في محافظة البصرة، شرعت بنشر قطعاتها العسكرية واللوجستية على امتداد الطرق التي يسلكها الزوار المتوجهين من جميع مناطق البصرة الى محافظة كربلاء المقدسة لتأدية زيارة أربعينية الإمام الحسين عليه السلام”.

وقال قائد عمليات البصرة للحشد الشعبي مهدي صالح عبد الواحد البصيري، بحسب البيان، ان “قطعات اللواء الأول واللواء الرابع كلفت بمهام تأمين الزائرين وتوفير الاحتياجات اللوجستية الخاصة بالمواكب الخدمية بالتنسيق مع باقي الجهات الامنية وبارتباط شبه مباشر مع اللجنة الامنية العليا في المحافظة لتوحيد الجهود الامنية والاستخبارية”.

وأضاف، أن “هناك تنسيقا مشتركا مع القطاعات الخدمية في البصرة وهيئات المواكب الحسينية لتحقيق افضل مستوى من الخدمات التي تعنى بالزائرين خلال سفرهم داخل اراضي المحافظة”.

واوضح البصيري ان “هناك عددا من المفارز الطبية وسيارات الإسعاف التابعة للحشد تم نشرها على طرق الزائرين”، مبينا أنه “تم طباعة المنشورات التوعوية والتثقيفية التي تتعلق بالجانب الوقائي المتعلق بالظروف الوبائية التي تشهدها البلاد”. انتهى م4

شاهد أيضاً

استعداد عراقي لاستقبال الجرحى الفلسطينين

أكد وزير الصحة، صالح الحسناوي، اليوم الثلاثاء، الاستعداد التام لاستقبال الجرحى الفلسطينيين في المؤسسات العراقية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *