تسريب: سلسلة جالاكسي S22 لن تأتي مع كاميرا أسفل الشاشة

بعد إطلاق مجموعة آيفون 13 منذ أيام، ينتظر مُحبي الهواتف الذكية الحدث الأكبر التالي وهو إطلاق سلسلة سامسونج جالاكسي S22. 

وفقاً لحساب التسريبات الشهير على تويتر Ice Universe، فإن سلسة جالاكسي S22 لن تأتي مع كاميرا أسفل الشاشة، بالرغْم من تقديم سامسونج لكاميرا أسفل الشاشة بالفعل في Z Fold3.

لكن الكاميرا أسفل الشاشة التي قدمتها سامسونج حتى الآن تدعم دقة 4 ميجا بيكسل فقط، وتقدم الشركة أكثر من بديل لأخذ صور سيلفي عالية الجودة.

وبالنظر إلى التغريدة التي نشرها حساب Ice Universe، نجده يقول: “يُمكننا التأكيد أن سلسلة جالاكسي S22 لازالت تستخدم الثقب، ولازالت تستخدم نفس تصميم الكاميرا الموجود في S21”.
تسريبات حول الكاميرا الخلفية على جالاكسي S22
بذكر الكاميرات، توضح بعض التسريبات الأخرى أن هاتفي S22 وs22 بلس سيحصلان على مُستشعر رئيسي للكاميرا الخلفية بدقة 50 ميجا بيكسل، وكاميرا تيليفوتو بدقة 12 ميجا بيكسل مع تكبير بصري 3x، وعدسة فائقة الاتساع بدقة 12 ميجا بيكسل هي الأخرى. وقد تظل الكاميرا الأمامية كما هي بدقة 10 ميجا بيكسل.

أما هاتف S22 ألترا فقد يحصل على إعدادات كاميرا مُشابهة للجيل لسابق، لكن مع بعض التحسينات في قدرات التكبير، مع الحصول على مستشعر أكبر، مع تحسين في وظائف الكاميرا الأمامية كذلك.

أخيراً، فمن المُنتظر أن نرى سلسلة جالاكسي S22 الجديدة في وقت ما من الربع الأول في 2022، لذلك أمامنا مُتسع من الوقت  لمعرفة المزيد من التفاصيل . انتهى

المصدر / وكالات

شاهد أيضاً

طبيب يوضح الأسباب الرئيسية لطنين الأذن

قال الطبيب الروسي فيتوتاس كيسيليوس إن أحد أسباب طنين الأذن هو الإجهاد واضطراب النوم. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *