درجال: تسلمنا كتابا رسميا لعودة الجمهور الى الملاعب

اعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم، الثلاثاء، عن مواصلة، عدنان درجال، محاولاتهُ الجادة والنقاشات المستمرة للحصول على الموافقات النهائية من اللجنة العليا للصحة والسلامة بخصوص دخول الجمهور بنسبة من٣٠ الى ٥٠ بالمئة الى الملاعب في الأيام المقبلة.

وذكر بيان للاتحاد تلقت /الغدير/ نسخة منه، ان درجال اكد ان وزارة الشباب والرياضة تسلمت كتاباً رسمياً من الاتحاد يتضمن طلباً للحصول على الموافقة النهائية من الجهات الرسمية صاحبة العلاقة لدخول الجمهور الى المباريات.

وأضافَ، تحركنا بحكم منصبنا كوزير للشباب للتباحث مع وزير الصحة وكالةً، والذي وجدنا منه تفهماً كاملاً لطلبنا المتضمن دخول الجمهور الى المباريات والذي نسعى لتحقيقه في الايام المقبلة بعد موافقة اللجنة العليا للصحة والسلامة.

وتابع البيان، ان درجال اجتمع، مع المدير التنفيذي لشركة الأضواء الناقل الحصري لمباريات الدوري الممتاز من أجل إيجاد الحلول الناجعة لجميع الإشكالات الحاصلة في عملية النقل التلفزيوني، والتأكيد على نقل أكثر عدد ممكن من المباريات لإتاحة الفرصة للجمهور الكريم لمشاهدة المباريات بصورة منظمة ومن دون صعوبات، وذلك يسهم في تطوير منافسات الدوري للموسم الحالي. انتهى م3

المصدر | وكالات

شاهد أيضاً

آلية حكومية مرتقبة لمنح القروض لمحدودي الدخل لشراء الوحدات السكنية

تعكف وزارة الإعمار والإسكان والبلديات العامة بالتنسيق مع البنك المركزي العراقي، على إعداد آليَّة لمنح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *