الانصاري : الفتح هو مصداق لعملية التغيير والاصلاح في مستقبل العراق

اكد نائب الأمين العام لمنظمة بدر ، القيادي في تحالف الفتح عبد الكريم الانصاري ، اليوم الخميس ، بأن تحالف الفتح هو مصداق لعملية التغيير والإصلاح في مستقبل العراق وان الانتخابات هي الطريق الوحيد للتغيير .

وقال الانصاري في حديث صحفي  “كلنا نعلم ان الاسس الاساسية للتغيير الديمقراطي هي الانتخابات  عندما خرج مجموعة من الشباب وخرج ابناء شعبنا للمطالبة بحقوقهم “.

واوضح نائب الامين العام لمنظمة بدر ” كانت احدى القرارات التي اتخذها البرلمان هي تغيير الحكومة والمجيء بحكومة جديدة واجبها هو اجراء الانتخابات المبكرة لذلك يجب على كل ابناء شعبنا التوجه وحث كل من ليس له رغبة بالانتخابات المشاركة فيها فهي الطريق الوحيد الذي لا يوجد غيره لاصلاح العملية السياسية وكذلك حصول التغيير لكافة الاطراف التي لم يقتنع بها الشارع العراقي خلال الفترة الماضية” .

وتابع ” لذلك ندعو كل اهلنا وشبابنا للمشاركة بهذه الانتخابات المبكرة وموعدها في العاشر من تشرين المقبل والتي تعتبر  نقطة اساسية يجب الالتفات اليها ولكن يجب على شعبنا ان يشخص الجهة او الطرف الذي يختاره بهذه الانتخابات ، الطرف الذي دافع وضحى بدمه من اجل كل ابناء الشعب العراقي ، الذي جاهد وسالت دمائه على تربة العراق للدفاع عن المقدسات و العرض و الارض “.

واضاف الانصاري ” اعتقد ان المصداقية التي حققها ابناء الفتح في تلك المعارك ضد عصابات داعش هي المصداقية الحقيقية التي تدعو ابناء شعبنا للتصويت لهذه الكتلة التي تكون مصداقاً في عملية التغيير والاصلاح في مستقبل العراق للسنوات المقبلة” . انتهى م4

شاهد أيضاً

بطائرات الـ F16 . . صقور الجو العراقية تدمر مفرزة لإرهابيين من “داعش” بكركوك

دمر صقور الجو العراقية مفرزة لإرهابيين من “داعش” وقتلوا من كان فيها من عناصر إجرامية. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *