أمانة بغداد تشيد بالجهد البلدي لخدمة زائري الاربعينية

اعلن امين بغداد، علاء معن، اليوم الجمعة، استنفار جميع كوادر امانة العاصمة لتقديم الخدمات ضمن الطرق التي يسلكها الزائرون المتوجهون صوب مدينة كربلاء المقدسة لاحياء اربعينية الامام الحسين (ع).

ونقل بيان للأمانة، عن امين بغداد قوله اثناء متابعته الميدانية، إن “جميع كوادر امانة بغداد تستنفر جهودها اليوم في طرق مرور الزائرين لاسيما في طريق بغداد حلة وهو طريق رئيس لتوجههم صوب مدينة كربلاء المقدسة لأحياء ذكرى اربعينية الامام الحسين (ع)”.

وأضاف “نفتخر بوجود تعاون وثيق بين أصحاب المواكب وكوادر امانة بغداد وتعاون ووعي كبير للزائرين لاحياء هذه المناسبة بالشكل الحضاري المنشود”.

كما كرم امين بغداد، وفق البيان، “عدداً من أصحاب المواكب لعملهم النموذجي واسهامهم في نقل الرسالة الصحيحة لذكرى اربعينية الامام الحسين عليه السلام والتي تسعى امانة بغداد لتحقيقها من خلال الالتزام بكل المثل والمباديء التي نادى بها الامام الحسين (ع)”.

وأشارت الأمانة في بيانها، إلى “قيامها بنشر لوحات فنية للفنان العراقي والعالمي الكبير الراحل كاظم حيدر تجسد واقعة الطف ضمن مسار الزائرين في شهر محرم وذكرى عاشوراء وكان هناك انطباع وردود ايجابية كبيرة لها”. انتهى م4

 

شاهد أيضاً

أم قصر : تسويق أول إرسالية من نوعها ضمن مشروع العراق للترانزيت الدولي

أعلنت الهيئة العامة للكمارك تسويق أول إرسالية ترانزيت وفق نظام الاسيكودا من مركز كمرك ساحة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *