التجارة تستنفر أسطولها لنقل زوار الأربعينية في كربلاء

وجه وزير التجارة، علاء الجبوري، اليوم السبت، باستنفار أسطول الوزارة لنقل زوار الأربعينية في كربلاء المقدسة.

وقال الناطق الرسمي لوزارة التجارة، محمد حنون، في بيان “الغدير”، إن “وزير التجارة علاء الجبوري، وجه اليوم باستنفار كافة  الإمكانات لأسطول الوزارة الناقل لدعم الجهد الحكومي لنقل زوار الاربعينية في محافظة كربلاء والمحاور المؤدية اليها وفك الازدحامان التي تحصل نتيجة توافد الزائرين من جميع مناطق البلاد فضلاً عن الزوار الأجانب من الدول الإسلامية”.

وأضاف حنون، أن “كافة الإمكانات وتسهيل مهمة الفريق الفني والإداري الذي يصاحب شاحنات الاسطول الناقل الذي يساهم بأكثر من 650 شاحنة خولت الى وكيل الوزارة الإداري وليد الحلو الذي يشرف ميدانياً على خطة نقل الزائرين مع عدد من المديرين العامين في مقر دائرة الرقابة التجارية والمالية في كربلاء”.

وأشار إلى أن “شاحنات اسطول الوزارة وزعت على ساحات الملحق وسيد جودة وتقاطع الاسكان وساحة المرور وساحة الاعلام فضلاً عن مواقع الغذائية والانشائية بهدف نقل الزوار المتواجدين في تلك الساحات ونقلهم خارج حدود محافظة كربلاء في حين تم تخصيص 50 شاحنة كبيرة لنقل الزوار من مركز المحافظة الى بغداد بعد تزايد اعداد الزوار المتواجدين عند مداخل المدينة وتقوم بنقل الزوار ايضا من بغداد الى مدينة المسيب في محافظة بابل”.

ودعا وزير التجارة، بحسب البيان، الفريق الفني والاداري المتواجد في كربلاء الى “مزيد من التعاون مع اللجنة المركزية المشرفة على الزيارة والحكومة المحلية في المحافظة كذلك المقر المتقدم للعمليات المشتركة لانجاح مراسم الزيارة والاسهام الفاعل في اعادة الزائرين الى مناطق سكناهم “. انتهى م4

شاهد أيضاً

وزير الداخلية يشدد على أهمية تكثيف الجهود في عمليات ملاحقة تجار المخدرات

أكد وزير الداخلية عبد الأمير الشمري أهمية تكثيف الجهود في عمليات ملاحقة تجار المخدرات. بيان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *