المفوضية تعلن وصول الوجبة الثانية من أوراق الاقتراع

أعلنت المفوضية العليا المستقلة للانتخابات، اليوم السبت، إكمال جميع استعداداتها اللوجستية والفنية، الخاصة بإجراء الانتخابات التشريعية المقبلة، فيما بينت الفئات التي ستشارك في توزيع البطاقات البايومترية التي امتنع أصحابها عن استلامها.

وقالت مساعدة الناطق الإعلامي للمفوضية، نبراس أبو سودة، للغدير”، إن “الوجبة الثانية من أوراق الاقتراع وصلت إلى جميع المحافظات، بعد إرسال الوجبة الأولى، وبهذا اكتمل عدد الأوراق الخاصة بيوم الانتخاب دون أي نقص”.

وبينت ان “المفوضية تراقب عن طريق كوادرها كل ما يتعلق بالأمور الفنية واللوجستية الخاصة بيوم الاقتراع، ولن تسمح بالتلاعب أو المساس بأوراق الاقتراع قبل أن يبدأ موعدها، بالإضافة إلى ان هناك قرارات وقوانين تصدر بحق أي شخص تسول له نفسه العبث فيما يخص الانتخابات، وفق القانون الانتخابي الجديد”.

وأشارت أبو سودة، إلى أن “البطاقات المتبقية تبلغ نحو مليوني بطاقة، ومع المباشرة بتوزيعها على المواطنين انخفضت هذه النسبة قليلا”، مؤكدة ان “عملية توزيع البطاقات سيشارك بها المعلمين ايضا، بالتنسيق مع وزارة التربية وحسب الرقعة الجغرافية لسهولة التعرف والوصل إلى المواطنين”. انتهى م3

المصدر | قناة الغدير الفضائية

شاهد أيضاً

الجهد الخدمي: رصدنا استيلاء أشخاص على أراض تابعة للدولة وبيعها كأجزاء

دعا رئيس فريق الجهد الخدمي الهندسي الحكومي جابر الحساني، اليوم الجمعة، المواطنين من سكان المناطق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *