وزارة الدفاع: قواتنا مستعدة تماماً وجاهزيتها عالية لتأمين الانتخابات

أكدت وزارة الدفاع، يوم الأربعاء (6 تشرين الأول 2021)، أن القوات المسلحة، جاهزة لتأمين الانتخابات، مبينة أنها أمنت الحماية للناخبين والمراكز الانتخابية في التصويت الخاص والعام، وفق الخطط التي جرى وضعها.

وقال مدير صنف الإعلام والتوجيه المعنوي اللواء قوات خاصة، يحيى رسول عبد الله في وزارة الدفاع، خلال مؤتمر صحافي، تابعه موقع “الغدير”، إن “القوات المسلحة، جاهزة لتأمين العرس الانتخابي”، مبينا أن “المؤتمر يهدف إلى إلقاء الضوء والتعريف بجميع الجهود والإنجازات التي تحققها الوزارة على المستوى الأمني والإعلامي”.

وتابع خلال المؤتمر الذي عقد في مقر قيادة القوات البرية، بحضور نائب قائد القوات البرية ومدراء إعلام قيادات العمليات والفرق والأسلحة والصنوف، “نهدف من خلال مؤتمرنا إلى تسليط الضوء على الاستعدادات الأمنية والإعلامية الخاصة بتأمين العرس الانتخابي للتصويت الخاص والعام، وتأمين المراكز الانتخابية والمواطنين، إضافة إلى العمل على الارتقاء بعمل الإعلام الأمني”.

وأشار إلى أن “تأمين الحماية للناخبين والمراكز الانتخابية في التصويت الخاص والعام وفق الخطط التي جرى وضعها، تؤكد الاستعداد التام والجاهزية العالية للقوات المسلحة والأمنية للقيام بمهامها وجميع الواجبات الموكلة إليها”. انتهى م4

شاهد أيضاً

وزير الداخلية يشدد على أهمية تكثيف الجهود في عمليات ملاحقة تجار المخدرات

أكد وزير الداخلية عبد الأمير الشمري أهمية تكثيف الجهود في عمليات ملاحقة تجار المخدرات. بيان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *