الأمين العام لكتائب حزب الله يوجه رسالة هامة الى الشعب العراقي بشأن الانتخابات

وجه الأمين العام لكتائب حزب الله أبو حسين الحميداوي رسالة هامة الى الشعب العراقي بشأن المشاركة في الانتخابات.

واليكم نص الرسالة..

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدُ لله الذي خَلَقْ أُمَّة يَهْدُونَ بِالْحَقِّ وَبِهِ يَعْدِلُونَ، والصلاة والسلام على المبعوث رَحْمَةً لِلْعَالَمِينَ وعلى أهل بيته الطيبين الطاهرين.
أما بعدُ:
فالسلام على أبناء شعبنا العراقي الأبي ورحمة الله وبركاته.

إن ما يمر به بلدنا العزيز من ظرف حسّاس وتحديات كبيرة تُخبر بأننا نخوض حرباً ضد معسكر الشّر كلّه، الذي أعد عُدّته لهذه المعركة الانتخابية من أجل مصادرة رأي شعبنا، وتحريف إرادته، وإبعاد الصالحين عن أداء دورهم في الدفاع عن أمن البلاد وسيادتها ومقدساتها.

ولا شكّ أن الانتخابات التشريعيّة بما تفرزه من ممثلي الشعب هي مقدمة لتشكيل حكومة جديدة تمثل إرادة العراقيّين وتأخذ على عاتقها تنفيذ مطالبهم، وتحقيق طموحاتهم في العيش الكريم، وحفظ الكرامة والسيادة، ومن أجل تمكين جبهة الحق صار لزاماً علينا دعمها وتعزيز قوتها؛ ليكون حضورها فاعلاً في المجالين التشريعيّ والتنفيذيّ، وهذا ما يدعونا إلى تحمّل المسؤولية الشرعية والأخلاقية، والتوجه بكل جدّيّة لانتخاب (الصالحين) ممن يتحلَّون بالشجاعة، والنزاهة، والكفاءة من أبناء مدرسة الإمام الحسين (عليه السلام) مدرسة التضحية، والإقدام، والفداء، والإيثار؛ ليكونوا عوناً للشعب، وسنداً للمقاومة، والحشد.

إن هذه الانتخابات التشريعية هي الأهم من بين الدورات الانتخابية السابقة، ونحن مطالبون بشحذ الهمم وتكثيف المشاركة؛ حتى لا نترك فراغاً يستغله الانتهازيون من الذين يعملون ليلاً ونهاراً، سراً وعلانيةً لإحكام السيطرة على مقدرات الدولة والشعب لتحقيق أحلامهم المريضة.

هَلُمُّوا يآ أبناء العراق الغيارى، يآ أبناء علي والحسين (عليهما السلام) لحسم هذه المنازلة ببصيرتكم المعهودة، ولتحقيق نصر جديد يُنزل السرور على أرواح شهدائكم، ولتحفظوا دماءهم الزكية وتضحياتهم من أن ينالها الأعداء، لِيحِقَّ الْحَق وَيبْطِلَ الْبَاطِل وَلَوْ كَرِهَ الْمُجْرِمُونَ.

شاهد أيضاً

وزارة العمل تنفي تقليص أعداد المشمولين بالرعاية ويعلن اتفاقاً مع الداخلية

نفى وزير العمل والشؤون الاجتماعية، اليوم الجمعة، تقليص أعداد المشمولين براتب الرعاية الاجتماعية، وفيما كشف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *