الانصاري:القدس لم تكن قضية سياسية وحسب بل هي قضية عقائدية في فحواها

وجه الأمين العام المساعد لمنظمة بدر عبد الكريم الانصاري ، رسالة الى كل الغيارى والشرفاء في العالم الاسلامي بمناسبة يوم القدس العالمي الذي دعا اليه الإمام الخميني (قدس).

وجاء في نص الرسالة:

الى كل الاحرار في العالم ..

الى الغيارى والشرفاء في العالم الاسلامي ..

تستذكر جموع المؤمنين في الجمعة الاخيرة المباركة من شهر رمضان الكريم يوم القدس العالمي الذي يمثل الصفعة الكبرى بوجه كل قوى الاستكبار في العالم .

يوم القدس العالمي ذلك النداء الذي اطلقه الامام الخميني ( قدس الله سره) جاء ليخلّد جذوة المقاومة في قلوب الملايين من الشرفاء في العالم ولتحملها الاجيال جيلاً بعد جيل .

لم تكن القدس ، قضية سياسية وحسب بل هي قضية عقائدية في فحواها .

فالرسالة التي وجهها سماحة المرجع الاعلى السيد السيستاني ( دام ظله الوارف) خلال استقباله لبابا الفاتيكان عن مظلومية الشعوب المضطهدة في العالم لاسيما شعبنا في فلسطين والعنف الذي يواجهونه من الاحتلال هي رسالة روحية عظيمة من صميم العقيدة وديننا الحنيف الذي يأمرنا بنصرة المظلومين في كل العالم .

لذلك فإننا نرى ان يوم القدس ليس يوماً لترديد الشعارات ولا هو يوم لرفع الاعلام والرايات بل هو شعلة وضّاءة تتوهج في ضمير كل حي . ويوم القدس هو صرخة المظلومين في كل العالم بوجه الطغاة ودول الاستكبار العالمي .

فالقدس ليست شعاراً يسقطه الزمن بل هي عقيدتنا وعقيدة كل الاحرار في العالم ، وهي مبادؤنا التي لن نحيد عنها مهما تكالبت عليها خناجر المطبّعين وعوى عليها نباح الخائنين ، فستبقى القدس قضيتنا طال الزمان ام قصر .

عبد الكريم الانصاري

الامين العام المساعد لمنظمة بدر

انتهى .

شاهد أيضاً

الجمارك: ضبط شاحنتين تحملان مواد مخالفة في مديرية جمرك المنطقة الغربية

أعلنت هيئة الجمارك، الاثنين، ضبط شاحنتين تحملان مواد مخالفة لضوابط الاستيراد في مديرية جمرك المنطقة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *