بالفيديو .. العامري مخاطبا العراقيين: تقدموا نحو صناديق الاقتراع طاعة للمرجعية وسعيًا نحو دعم الصالحين المدافعين عن سيادة العراق وأمنه

اصدر رئيس تحالف الفتح الحاج هادي العامري، اليوم الجمعة، بيانا الى الشعب العراقي بشأن الانتخابات البرلمانية العراقية، ساعات تفصلنا عن الانتخابات وكلي امل وثقة انكم ستكونون اهلا للمسؤولية.

اليكم نص البيان..

بسم الله الرحمن الرحيم
يا شعبنا العراقي العزيز
يا أمة الحشد
يا جماهير الفتح في كل مكان

ساعات تفصلنا عن الانتخابات الحالية وكُليّ أمل وثقة أنكم ستكونون أهلا للمسؤولية الوطنية والتاريخية التي ألقيت على عواتقنا جميعا للتوجه إلى صناديق الاقتراع واختيار ممثلي الشعب المؤتمنين على مقدراته وأمنه وسيادته الوطنية، الذّابون عن حدوده وكرامته واستقلاله وهم الذين عرفتموهم وخبرتموهم في الملمات صادقين ثابتين.

وبهذه المناسبة المهمة والمفصلية في تاريخ عراقنا العزيز، نجدد شكرنا وتقديرنا الى المرجعية الدينية العليا على بيانها التاريخي والذي هو بحق خارطة طريق للانتخابات ويستحق أن نقول عنه بأنه فتوى الجهاد الانتخابي والذي حثت فيه، الشعب العراقي الكريم على المشاركة الواعية والمسؤولة في الانتخابات.

أملنا كبير بالشعب العراقي الأبي في الزحف الى صناديق الانتخابات وتلبية فتوى الجهاد الانتخابي كما لبوا فتوى الجهاد الكفائي، وزحفوا الى ساحات الجهاد وحققوا ذلك النصر العظيم، أملنا أن ينتخبوا عن وعي ومسؤولية وبصيرة لرسم مستقبل جديد لعراق آمن، مستقر، مزدهر.. فالانتخابات هي الطريق الأسلم للعبور بالعراق إلى حيث يأمل شعبنا وتجاوز مجمل التحديات.
كلنا ثقة بأمة الحشد وجمهور المقاومة بأن يصنعوا النصر بمشاركة فاعلة ودعم البرامج الانتخابية التي تصنع طريق البناء بعدما صنعت طريق الحماية والسيادة والتحرير.

نؤكد شكرنا وتقديرنا لأبنائنا في القوات المسلحة رفاق الدرب والجهاد على مشاركتهم الواسعة في الاقتراع الخاص وهذا بحد ذاته الخطوة الأولى باتجاه المشاركة الواسعة في الانتخابات من قبل كافة العراقيين وأملنا بالأجهزة الامنية بالعمل على خلق المناخات الانتخابية الآمنة من أجل إدلاء الشعب العراقي بصوته بعيدا عن أي تأثيرات جانبية.
كما نتوجه بالشكر والتقدير لكل القائمين على إجراء الانتخابات وأملنا بهم كبير أن يحرصوا على صوت الناخب، فهو أمانة في أعناقهم، كما أكدت على ذلك المرجعية، والعمل على أنجاز هذا الاستحقاق بعيدًا عن أي تأثيرات للمال والسلاح غير القانونيين وبعيدًا عن التدخلات الخارجية.
ونهيب بكل الأخوة في القوى السياسية المتنافسة لبذل أقصى درجات التعاون، والحرص الشديد على إجراء الانتخابات في أجواء مطمئنة ويكون هدفنا إجراء انتخابات حرة نزيهة وعادلة وشفافة، و يكون همنا الأول جميعا هو نجاح الانتخابات.
أيتها الجماهير العزيزة
ثقتنا بكم عالية وأملنا بكم كبير تقدموا نحو صناديق الاقتراع طاعة للمرجعية الدينية وسعيا نحو دعم الصالحين المخلصين المدافعين عن سيادة العراق وأمنه
حفظ الله العراق وشعبه
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رئيس تحالف الفتح هادي العامري 8/10/2021

شاهد أيضاً

السيد الحوثي: أمريكا شريك للعدو الصهيوني في كل جرائمه ضد الفلسطينيين

قال قائد حركة انصار الله السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي ان نسبة الشهداء والجرحى في غزة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *