سامسونغ تقرر تمييز ساعة Galaxy Watch 4 عن باقي ساعاتها

اشتهرت ساعات Galaxy Watch على مر السنوات الماضية بأدائها الممتاز ومواصفاتها العملية، لكن سامسونغ قررت هذا العام تزويدها بتقنيات تجعلها مميزة عن باقي الساعات الذكية الأخرى.

ومن بين أبرز ما حصلت عليه ساعة Galaxy Watch 4 هو هو إمكانية تصفح الإنترنت عبر شاشتها مباشرة عبر متصفح Samsung Internet، إذا بات بإمكان المستخدم تحميل هذا المتصفح عبر متجر كوكل الإلكتروني واستعماله لتصفح ومشاهدة المواقع بسلاسة وسهولة.

وكون المتصفح صمم ليعمل مع الساعات الذكية فقد طورته سامسونغ ليتناسب مع الحجم الصغير للشاشة، وزودته بأدوات للتركيز واكتشاف أجزاء صفحة الويب بسهولة، كما عينت فيه صفحة غوغل كصفحة افتراضية للبحث، لكنها أتاحت للمستخدم اختيار صفحات أو مواقع بحث أخرى لجعلها افتراضية مثل Bing أو DuckDuckGo.
ومن المميزات المهمة الأخرى في هذه الساعة هي تقنية eSIM التي تمكنها من إجراء المكالمات عبر الشبكات الخلوية، فضلا عن التقنيات القادرة على قياس معدلات ضغط دم المستخدم ومعدلات الأكسجة في دمه، كما أن برمجياتها قادرة على تتبع معدلات النوم ومعدلات النشاط البدني اليومي لمستخدمها.
وجهزت هذه الساعة بأنظمة لتحديد المواقع، وأنظمة متطورة لمعرفة حالة الطقس، وشريحة NFC للدفع الإلكتروني، وقدرة على الاتصال بشبكات Wi-Fi والاتصال بالأجهزة الذكية الأخرى لاسلكيا . انتهى

المصدر / وكالات

شاهد أيضاً

7 ملايين رأس ماشية.. منغوليا تشرع بأكبر عملية دفن للحيوانات النافقة

أكد نائب رئيس الحكومة المنغولية سينبويانجين أمارسيخان، أن العمل في مجال دفن الماشية النافقة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *