قاليباف: لا بد من تحقيق الانتصار في الحرب الاعلامية من اجل الانتصار في الحرب الاقتصادية

اكد رئيس مجلس الشورى الاسلامي الايراني محمد باقر قاليباف بانه لا بد من تحقيق الانتصار في الحرب الاعلامية من اجل الانتصار في الحرب الاقتصادية.

وقال قالیباف في تصريحه اليوم الثلاثاء خلال مراسم الدورة الثانية لجائزة الشهيد القائد حسين همداني لانتخاب افضل النتاجات في مجال الدفاع عن مقدسات اهل البيت (ع): لقد واجهنا على مدى اكثر من 40 عاما بعد انتصار الثورة الاسلامية مختلف الضغوط والتهديدات ورأينا مذروة العداء من جانب الاعداء.

واضاف: ان الاعداء كانوا يسعون للاطاحة بالجمهورية الاسلامية الايرانية لكننا نشكر الباري تعالى لاننا تمكنا من انجاز اعمال كبرى في ظل ثقافة التوكل على الله والثقة بالنفس والاعتماد على الشعب.

وتابع رئيس مجلس الشورى الاسلامي: ان الاعداء دخلوا المعركة ضدنا بمختلف الطرق وان حزب الشيطان الذين ينشطون دوما ضد الافراد السائرين على النهج القويم يقفون دوما امام حزب الله.

واعتبر اننا اليوم في خضم حرب اقتصادية وحرب اعلامية واضاف: انني اعتقد وكذلك الكثير من ابناء الشعب بان الحرب الإعلامية اكثر تأثيرا من الحرب الاقتصادية وحتى انه من اجل الانتصار في الحرب الاقتصادية لابد لنا من تحقيق الانتصار في الحرب الاعلامية.

واضاف قاليباف: ان الحظر والتحريف حربان جادتان ضد الثورة الاسلامية ولكن علينا تحقيق الانتصار عليهم.

شاهد أيضاً

الطيران السعودي يخرق اتفاقية السويد و يشن 3 غارات على الحديدة

شن طيران التحالف السعودي عدة غارات اليوم السبت، على مدينة الحديدة في خرق فاضح لاتفاق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *