بوكيتينو يؤكّد شغف نيمار لكرة القدم وانه سيواصل اللعب لسنوات طويلة

يثق مدرب باريس سان جيرمان، الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، أن نيمار “سيواصل اللعب لعدة سنوات”، بعد ان قال مهاجم البرازيل هذا الأسبوع إن كأس العالم 2022 لكرة القدم ستكون الأخيرة له، لأنه “يشك في قدرته على التعامل ذهنيا مع ضغوط كرة القدم”.

واوضح بوكيتينو عشية مواجهة أنجيه ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الفرنسي الممتاز بأن”نيمار شخص صادق، يعبر بسهولة عن مشاعره. يعيش تحت الأضواء منذ صغره. يملك قوة ذهنية كبيرة، ولا أعتقد أنه قد يواجه مشكلات”.
واضاف بوكيتينو من مركز تدريب النادي الباريسي الذي ضم نيمار بصفقة قياسية عام 2017 من برشلونة الإسباني مقابل 222 مليون يورو: “تخرج الأمور أحيانا عن نطاقها. لا شك لدي بأن نيمار يحب كرة القدم، يستمتع وسيحترف لسنوات كثيرة”.
وكان نيمار (29 عاما)، صدم عشاق المنتخب البرازيلي عندما أعلن في مقابلة مع منصة “دازون”، أن بطولة كأس العالم 2022 في قطر، قد تكون الأخيرة له مع “السيليساو”، مضيفا: “لا أعرف ما إذا كنت سأملك القوة الذهنية لتحمل كرة القدم بعد ذلك”.
وأضاف مدرب توتنهام الإنجليزي السابق: “شغف نيمار لكرة القدم لا يمس، يظهره في كل يوم”.
ويتصدر سان جيرمان الدوري الفرنسي بفارق 6 نقاط عن أقرب مطارديه بعد 9 مباريات، لكنه تجرع أول هزيمة له في الدوري هذا الموسم أمام رين قبل التوقف الدولي. انتهى

المصدر / وكالات

شاهد أيضاً

نصائح عملية لإنقاص الوزن بسرعة

كشف موقع “هيلث لاين” عددا من النصائح المدعومة علميا لإنقاص الوزن بسرعة وبشكل دائم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *