بالصور .. اللجنة العليا لإعادة المفسوخة عقودهم تقرر المباشرة بملف الجرحى وذوي الشهداء من الدرجة الأولى

باشرت اللجنة العليا لإعادة المفسوخة عقودهم، مساء اليوم الأحد (17 تشرين الأول/ أكتوبر 2021)، مهامها للوقوف على أبرز النتائج التي تحققت خلال الايام الماضية.

وجاء خلال اجتماعها اليوم بحسب مديرية الإعلام العامة التابعة لهيئة الحشد الشعبي أن “اللجنة أعلنت ان العدد الاجمالي للذين قدموا على الاستمارة الالكترونية بعد انتهاء المدة المقررة بلغ ١٤٢ الفا و ٥٨٩ استمارة ، وبعد اكمال عملية الفرز الاولى انجزت اللجنة ٥٩ الفا و٢٤٨ استمارة مطابقة للشروط الادارية والمالية في حين بلغت عدد الاستمارات التي لم تستوف الشروط الاولية ٧٨ الفا و ٤٩٤ استمارة وعدد الاستمارات غير الصالحة ٤ الاف و ٨١١ استمارة”.

وأضافت، أن عدد الجرحى الذين قدموا للعودة بلغ ٦ الاف ١٤١ جريحا، حيث قررت اللجنة شمول الجرحى الذين انجزت معاملاتهم بالكامل وتطابقت بياناتهم مع البيانات الادارية والطبية في حين سيتم مقابلة من لم يتم مطابقة اوراقه الصحية الثبوتية. كما قررت شمول ٤٤٨ من ذوي الشهداء من الدرجة الاولى .

ومن الجدير بالذكر ان الاجراءات الخاصة بالمفسوخة عقودهم من ابناء الحشد الشعبي مستمرة حتى نهاية شهر تشرين الأول الحالي والشهر المقبل نظرا لكثرة الاعداد والتدقيق المستمر في البيانات الواردة حتى لا يتم اهمال اي من حقوق ابنائنا المظلومين، اذ إنه من المقرر المباشرة بالدوام الرسمي بحسب ما تم الاتفاق عليه مطلع الشهر ١٢ من العام الحالي وسيتم استدعاء الاخوة المقبولين بحسب الاسماء في الايام القادمة .

هذا  وحضر الاجتماع اليوم السيد رئيس اركان الحشد الشعبي عبد العزيز المحمداوي، حيث انعقدت اللجنة التي شكلت من قبل السيد رئيس هيئة الحشد الشعبي الأستاذ فالح الفياض برئاسة السيد امين السر وعضوية كل من مديريات الادارة المركزية والشؤون المالية والطبابة والامن والانضباط والاتصالات والشؤون القانونية والاعلام ، فضلا عن معاونية الاستخبارات ومعاون رئيس الاركان لشؤون العمليات.

انتهى.س.ت.

شاهد أيضاً

آسايش أربيل تشتبك مع تاجري مخدرات وتقتل أحدهم وتعتقل الآخر وسط المحافظة

أعلنت مديرية آسايش أربيل عن مقتل تاجر مخدرات واعتقال آخر في اشتباك أسفر أيضاً عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *