اللجنة التنظيمية للتظاهرات الرافضة لنتائج الانتخابات تدعو الجماهير للمرابطة والثبات

املهت اللجنة التنظيمية للتظاهرات الرافضة لنتائج الانتخابات المفوضية العليا مدة ٧٢ ساعة بدآ من توزيع البيان لاعادة الأمور إلى نصابها وارجاع الاصوات المسروقة وإلا سيأخذ احتجاجنا واعتصامنا منهجا اخرا.

 

أدناه نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحمن الرحيم

(يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اصْبِرُوا وَصَابِرُوا وَرَابِطُوا وَاتَّقُوا اللَّهَ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ)

صدق الله العظيم

يا ابناء شعبنا الصابر الابي

ايها المتظاهرون والمعتصمون المطالبون بالعدل والانصاف ..حياكم الله على ثباتكم وايمانكم وصمودكم ،وانتم تهتفون للمطالبة باستعادة حقكم المسلوب وصوتكم المنهوب ،عبر تظاهرة سلمية شهدت كل معاني الضبط والمسؤولية

في ظرف هو الأخطر وتهديد هو الأكبر  على التجربة الديمقراطية والعملية السياسية برمتها ،منذ سقوط النظام الديكتاتوري المقيت .

ها وقد اجتمعت عليكم ارادات خارجية وداخلية لأقصائكم وتنحيتكم عن المشهد السياسي والمشاركة في بناء الوطن واعماره ،ندعوكم الى المزيد من المرابطة والثبات لان عدوكم ايقن -تماما- ان حضوركم في ميدان السياسة

سيفشل مشاريعهم الخطيرة على مستقبل البلد وسيادته وكرامته من (تطبيع ) وقبول المخططات الخبيثة

كما انهى من قبل واسقط المشاريع العسكرية .

لقد عمد اعداء العراق الى اكبر عملية “تزوير ” حيث امتدت اياديهم للتلاعب بنتائج الانتخابات الأخيرة عبر مفوضية لا تملك ابسط مبادئ المهنية  والاستقلالية وقيم العمل الرفيع .

اننا في الوقت الذي نؤكد فيه تجديد رفضنا لنتائج الانتخابات ،نطالب كذلك محاكمة اعضاء المفوضية العليا للانتخابات كونها شاركت بمخطط التلاعب بمصير الاصوات وباتت اداة طيعة بايدي اولئك الذين يخططون لخلط الاوراق والدفع بالعراق نحو المخططات الاميركية من صفقة القرن الى (التطبيع ) مع العدو الصهيوني الغاشم .

لذا نؤكد على ماهو آتٍ:-

اولا -و نطالب السيد الامين العام للامم المتحدة باستبدال رئيسة البعثة بالعراق

(جينين بلاسخارت)لانها مارست دورا بعيدا عن المهمة التي اوكلتها لها الامم المتحدة ومارست دورا مشبوها بالتدخل بنتائج الانتخابات ،ناهيك من تدخلها بشؤون البلد الاخرى والتي اثارت انزعاج العراقيين .مثلما ندعو الامم المتحدة الى اعادة التحقيق بنتائج الانتخابات الاخيرة في بلدنا والاستعانة بالتقارير التي كتبها مراقبوهم وتضمنت العشرات من الخروقات والاخطاء ،

ثانيا -ندعو الاتحاد الاوربي الى اخذ دوره بالاستفادة من التقارير التي سجلها مراقبوهم اثناء تواجدهم في مراكز الانتخابات وقد وثقوا هزالة عمل المفوضية العليا وسوء ادائها وانحيازها

وحبذا زيارة وفد منكم الى سوح الاعتصام للقاء المباشر بالمعتصمين وتفهم مطالبهم .

ثالثا -نطالب مجلس القضاء الاعلى والمحكمة الاتحادية الى انهاء حالة المماطلة والتسويف التي تعتمدها المفوضية بالتعاطي مع الطعون المقدمة بالعشرات الى اللجنة القضائية ،واصرارها على مصادرة ارادة الناخبين وسرقة اصواتهم .

ومن هنا نعلن مايلي ؛-

1- -في حال استمرار  المفوضية العليا للانتخابات بنهجها في تجاهل المطالب الحقة للشعب ،ورضوخها للارادات الداخلية والخارجية وجر البلاد الى مواطن الخطر ،سنتخذ الاجراءات الكفيلة بمحاسبة جميع من شارك بهذا المخطط من اعضاء المفوضية وفقا للطرق المناسبة .

2-ندعو (حكومة تصريف الاعمال ) بالتعامل بمهنية واحترام ارادة الشعب وعدم استخدام الطرق الملتوية بغلق الطرق العامة البعيدة عن اماكن الاحتجاج لغرض اثارة الراي العام .

3-ان جميع النشاطات والاحتجاجات التي رافقت تظاهراتنا واعتصاماتنا عبرت عن صدق نوايانا باننا اصحاب حق ونهدف لاستعادة الاصوات المسروقة ولانريد لابناء امتنا سوى الخير والرفاه .

4-نؤكد سواء للمفوضية العليا للانتخابات او لمن شارك بهذا المخطط بتغيير نتائج الانتخابات باننا نمنحهم مهلة لمدة (72) ساعة بدأ من توزيع البيان لاعادة الامور الى نصابها وارجاع الاصوات المسروقة الى اصحابها ،وانصاف المظلومين والاّ سيأخذ احتجاجنا واعتصامنا منهجا اخر  وتطورا

يضمن عودة الحق لاهله ومحاسبة من اقترف جريمة التلاعب بالاصوات وشارك بهذه المؤامرة الكبرى ،وقد اعذر من انذر .

لايسعنا الا ان نتقدم بوافر الشكر والامتنان الى قواتنا الامنية البطلة لحسن التعامل ومهنية الاداء ،كما نتقدم بالشكر لمن وقف معنا بالدعم اللوجستي وشكرا لوسائل الاعلام التي عبرت عن مظلومية الشعب ونقلت وقائع التظاهرات بمهنية وامانة .

وكلنا فخر واعتزاز للابطال المرابطين في سوح التظاهر والاعتصام ،وهم يؤدون رسالة الوطن والدفاع عن حقوق شعبه،

وكذلك في تعاملهم الحضاري مع حسن التظاهر واحترام القوات الامنية واللجان الامنية ..ولنا في صبركم وشجاعتكم الامل الاكبر  لاعادة الحق لاهله واستقامة التجربة الديمقراطية في بلدنا فانتم حماتها .

اللجنة التنظيمية للتظاهرات الرافضة لنتائج الانتخابات في بغداد والمحافظات

 

شاهد أيضاً

توجه حكومي لإنشاء مصانع دوائية

أكد نقيب الصيادلة حيدر فؤاد، اليوم الأربعاء، التوجه لإنشاء مصانع دوائية وطنية لتأمين توفير الدواء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *