رئيس أركان الجيش يوجه الأجهزة الأمنية بأخذ الحيطة من مخططات الإرهاب في ديالى

وجه رئيس أركان الجيش الفريق أول قوات خاصة الركن عبد الأمير رشيد يارالله، اليوم الاثنين، الأجهزة الأمنية بأخذ الحيطة من مخططات الإرهاب في ديالى.

وقالت بيان لوزارة الدفاع تلقته “الغدير”، إنه “بغية الوقوف ومتابعة آخر الأوضاع الأمنية في قاطع عمليات ديالى، زار رئيس أركان الجيش الفريق أول قوات خاصة الركن عبد الأمير رشيد يارالله ونائب قائد العمليات المشتركة الفريق أول الركن عبد الأمير الشمري قيادة عمليات ديالى، يرافقهم معاون رئيس أركان الجيش للعمليات، وقائد القوات البرية، ومدير الاستخبارات العسكرية، وأمين سر العمليات في رئاسة أركان الجيش، ومدير هيئة عمليات قيادة القوات البرية، ومدير قسم الاستخبارات والأمن في القيادة، ومدير العمليات في وزارة الداخلية، وعدد من مدراء الأجهزة الأمنية في المحافظة بالإضافة الى قيادات هيئة الحشد الشعبي في محافظة ديالى، وكان في استقباله قائد عمليات ديالى، وقائد الشرطة وعدد من مدراء الأجهزة الأمنية في المحافظة”.

وأضافت، أنه “وفور وصوله عقد يار الله اجتماعا أمني قدم خلاله قائد العمليات إيجازاً مُفصلاً حول انتشار القطعات ضمن قاطع المسؤولية”، مبينة أنه “جرت مناقشة إعادة انفتاح وانتشار القطعات من أجل تأمين قاطع المسؤولية”.

وأشارت الى أن “رئيس اركان الجيش وجه جميع قادة الأجهزة الأمنية بأخذ الحيطة والحذر من مخططات العصابات الإرهابية”، مؤكداً في الوقت نفسه على تكثيف الجهد الاستخباري، وتنفيذ العمليات الاستباقية على فلول الإرهاب والقضاء عليهم”. انتهى م4

شاهد أيضاً

افتتاح منفذ جديد للغاز السائل الخاص بالمركبات في بغداد

اعلنت وزارة النفط، اليوم الخميس، عن افتتاح منفذ جديد للغاز السائل الخاص بالمركبات في بغداد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *