شرطة المثنى تقوم بإجراء ممارسات أمنية في مختلف المناطق بحثا عن مطلوبين

أعلنت شرطة محافظة المثنى، اليوم الاثنين، (1/تشرين الثاني/2021)، عن اجراء ممارسات امنية في مختلف المناطق بحثا عن مطلوبين.

وقالت المديرية في بيان تلقته “الغدير”، انه “بتوجيه ومتابعة من قبل السيد قائد شرطة محافظة المثنى والمنشآت اللواء عبد الرضا كاطع فهد، من أجل فرض هيبة الدولة والقانون والمحافظة على الممتلكات العامة والخاصة استمرار تنفيذ ممارسات امنية واسعة ،، حيث نفذت أقسام وافواج قيادة الشرطة ممارسة أمنية واسعة في مختلف مناطق مدينة السماوة” .

وأضاف، “قد أسفرت الحملة عن القاء القبض على عدد المتهمين المطلوبين وفق مذكرات قضائية، وضبط عجلات مخالفة مرورية و دراجات نارية مخالفة بمختلف الاحجام ومنها حربية مخالفة للأنظمة والسلامة العامة والتعليمات والقواعد المرورية وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية بحق المتهمين والمخالفين”.

واكد البيان، ان “تنفيذ هذه الواجبات اليومية ، جزءا من برامج وخطط قيادة الشرطة وحسب مناهج وزارة الداخلية التي تركز على أن يشعر المواطن دائما انه محمي بتواجد دائم لعناصر الشرطة والدوريات الجوالة وانها لن تكون بعيدة عنه عندما يحتاج إليها، ولن تكون في غفلة عن المطلوبين والمخالفين متى ما اقتضت الحاجة لذلك”. انتهى م4

شاهد أيضاً

النفط تحدد 5 أهداف حكومية للاستثمار الأمثل للثروات الوطنية

كشفت وزارة النفط، اليوم الثلاثاء، عن ستراتيجية حكومية لتعظيم الإنتاج الوطني وتعزيز دور العراق الاقتصادي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *