ريال مدريد وبرشلونة يثيران خلافا بين هالاند ووالده

تسيل موهبة إيرلينج هالاند لعاب الكثير من الأندية الأوروبية الكبيرة، فهداف فريق بوروسيا دورتموند الألماني يعد حالياً من بين أفضل المهاجمين في عالم الساحرة المستديرة، ويتوقع أن يتألق لسنوات طويلة في هذه الرياضة الشعبية الأولى في العالم.

ويبدو أن رحيل إيرلينج هالاند عن فريقه بوروسيا دورتموند نهاية الموسم الحالي مسألة شبه محسومة، لاسيما في ظل رغبة النجم النرويجي في خوض تجربة كروية مع فريق ينافس باستمرار للفوز بمسابقة دوري أبطال أوروبا، بحسب ما أشار إليه أكثر من مصدر.

بيد أن وجهة إيرلينج هالاند المستقبلية قد تسبب المتاعب، فقد ذكر موقع “شبورت” أن خطط هالاند للمستقبل لا تتطابق حالياً مع خطط وكيل أعماله مينو رايولا، ولا أيضاً أفكار ألفي إنج والد اللاعب.

وأوضح الموقع الألماني أن هالاند يرغب في حمل قميص ريال مدريد بداية من الموسم القادم، فيما يُفضل وكيل أعماله مينو رايولا ووالده ألفي إنج أن ينتقل اللاعب إلى برشلونة.

وتابع نفس المصدر أن مينو رايولا لديه علاقة جيدة للغاية مع رئيس برشلونة خوان لابورتا، إذ يرغب الاثنان في أن يصبح هالاند من أبرز نجوم الفريق الكتالوني في السنوات المقبلة، مضيفاً أن ألفي أنج والد اللاعب لديه أيضاً علاقة جيدة مع البارسا.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت مؤخراً إلى أن ريال مدريد يرغب في الحصول على خدمات هالاند بداية من الموسم القادم، حيث يعتزم “الأبيض الملكي” استغلال شرط جزائي في عقد اللاعب تبلغ قيمته 75 مليون يورو.

من جهة أخرى، يأمل بوروسيا دورتموند في إقناع نجمه هالاند بالبقاء مع الفريق، ففي تصريحات خص بها مؤخراً صحيفة “بيلد” الألمانية قال سيباستيان كيل مدير قسم تراخيص اللاعبين في دورتموند “سنقاتل من أجله، سنبذل أقصى ما بوسعنا” بهدف الإبقاء اللاعب مع الفريق.

يشار إلى أن هالاند (21 عاماً)، نجح في تسجيل تسعة أهداف في الدوري الألماني لكرة القدم، ليقود دورتموند للمركز الثاني بفارق نقطة واحدة فقط عن المتصدر بايرن ميونخ.

ويغيب هالاند حاليا عن الملاعب بسبب الإصابة، ويرتقب عودته للعب قريباً. انتهى م4

المصدر: وكالات 

شاهد أيضاً

شركة تمنح موظفيها مكافأة 75 ألف دولار لكل طفل ينجبونه

تعرض شركة التشييد الكورية الجنوبية Booyoung على الموظفين مكافأة 75 ألف دولار عن كل طفل ينجبونه، في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *