تعادل بطعم الهزيمة لبرشلونة مع سيلتا فيغو

حسم التعادل الإيجابي (3-3) مواجهة سيلتا فيجو وبرشلونة، على ملعب بالايدوس، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 13 من الدوري الإسباني.

وتقدم البلوجرانا بثلاثية لأنسو فاتي وسيرجيو بوسكيتس وممفيس ديباي في الدقائق 5 و18 و34، فيما سجل لسيلتا فيجو إياجو أسباس “ثنائية” ونوليتو في الدقائق 52 و74 و90+6″.

وعجز برشلونة عن تحقيق الفوز للجولة الرابعة على التوالي، ليحتل المركز التاسع برصيد 17 نقطة، فيما اقتنص سيلتا فيجو نقطة ثمينة ليصبح رصيده 12 نقطة في المركز الرابع عشر”.

وأنجز برشلونة مهمته مبكرا بتسجيل ثلاثية في الشوط الأول، افتتحها أنسو فاتي مبكرا بتسديدة رائعة في المقص الأيسر بعد تمريرة طولية من جوردي ألبا”.

وقبل أن يفيق سيلتا فيجو وجماهيره من الصدمة، أضاف سيرجيو بوسكيتس الهدف الثاني بتسديدة أرضية بعد تمريرة من شعلة النشاط، نيكو جونزاليس”.

وواصل برشلونة توهجه على ملعب بالايدوس، حيث أكمل البارسا على منافسه بكرة عرضية لجوري ألبا، انقض عليها الهولندي ديباي برأسه في الشباك”.

وظهر سيلتا فيجو بوجه مغاير تماما في الشوط الثاني، بينما اختفت خطورة البارسا عقب إصابة فاتي ونيكو، بينما لم يكن الثنائي بالدي وريكي بوج بنفس الكفاءة”.

وتواصلت الإثارة بتسديدة لنيستور أراوخو مدافع سيلتا فيجو، مرت بجوار القائم الأيمن، بينما حصل عبد الصمد الزلزولي على إنذار للتحايل”.

واحتسب الحكم 5 دقائق وقت بدل ضائع بل امتدت لأكثر من ذلك، حيث نجح أسباس في إضافة الهدف الثالث بالثواني الأخيرة، ليقتنص سيلتا فيجو نقطة ثمينة بعد ريمونتادا مثيرة”. انتهى م4

شاهد أيضاً

بسبب الإصابات.. انخفاض قيمة ميسي السوقية مع إنتر ميامي

شهدت القيمة السوقية لليونيل ميسي لاعب إنتر ميامي الأمريكي تراجعا كبيرا في الفترة الماضية، بعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *