منتخبنا الوطني يكثف تدريباته لمواجهة كوريا الجنوبية

كثف منتخبنا الوطني لكرة القدم، اليوم الاثنين، تدريباته لملاقاة كوريا الجنوبية في مباراة الإياب على ملعب حمد الكبير الخاص بالنادي العربي في العاصمة الدوحة . 

وذكر المكتب الإعلامي للاتحاد العراقي لكرة القدم في بيان، تابعه موقع الغدير ، أن “جميع اللاعبين المستدعين تدربوا باستثناء بشار رسن وعلي فائز وشيركو كريم الذين تدربوا بشكل منفصل على أمل جاهزيتهم لمباراة كوريا الجنوبية”.
وعبّر لاعب المنتخب العراقي مهند جعاز، الذي خاض لقاء سوريا في أول ظهور دولي له، عن “سعادته بارتداء القميص الوطني، وأنه يشعر بالفخر”.
وأشار، الى أن “تدريب المنتخب كان عالي الشدة، وتخلله التركيز في العديد من الجوانب التكتيكية الموكلة من قبل الطاقم الفني.
ووصف جعاز “مواجهة كوريا الجنوبية بالصعبة، حيث هناك العديد من اللاعبين المحترفين والناشطين في أوروبا في دوريات ذات مستويات عالية الجودة”.
أما مدرب الحراس أحمد جاسم، فقد أكد على جاهزيّة الحراس الثلاثة (فهد طالب، وأحمد باسل وعلي ياسين)، لافتاً إلى عزيمة اللاعبين الواضحة في التدريبات، وأن الأداء كان أفضل وأسرع في المباراة الأخيرة قياساً لردود أفعال المختصين والجمهور، حيث تهيأت في مباراة سوريا فرص أكثر
ويذكر ان منتخبنا الوطني سيرتدي الزي الأبيض و حارس المرمى اللون الأصفر الكامل، بينما سيرتدي المنتخب الكوري الجنوبي اللون الأحمر الكامل، وسيرتدي حارس مرماه اللون الأسود.” انتهى

ت/ س

شاهد أيضاً

البنك المركزي يجدد تحذيره من إساءة استخدام بطاقات الدفع الإلكتروني

جدد البنك المركزي العراقي، اليوم الخميس، التحذير من إساءة استخدام بطاقات الدفع الإلكتروني “تجنباً للمساءلة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *