بعد ان أثار ضجة عبر مواقع التواصل.. إدارة واسط تعلن إكمال ركائز جسر البدرية للمشاة

أعلنت إدارة محافظة واسط، الجمعة(19 تشرين الثاني 2021)، إكمال ركائز جسر مشاة البدرية، التي أثار مؤخرا ضجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي التي تناقلت صورا لتلاميذ يعبرون عليه بخطورة، بسبب انهياره بشكل شبه كامل.

وقال المكتب الإعلامي للمحافظ محمد جميل المياحي في بيان ورد لموقع “الغدير”،إنه “وجه مديرية الطرق والجسور واسط بالعمل لتجهيز الجسر الحديد الواقع في منطقة البدرية الثانية”.

وأضاف، أن “المديرية اكملت صب الركائز لجسر البدرية وتجهيز الحديد للجسر والبدء بتهيئة مقاطع الحديد لانجاز جسر المشاة في أيام قلائل جدا”.

وفي وقت سابق، أعلنت حكومة واسط المحلية  إحالة مشروع إنشاء الجسر إلى التنفيذ وبكلفة أكثر من 434 ألف دولار، وتستغرق فترة تنفيذه 365 يوما.

وكان عدد من مواطني منطقة البدرية الثانية في الكوت طالبوا الجهات المعنية، عبر الوسائل الإعلامية بضرورة إجراء الصيانة إلى الجسر، سيما مع زيادة الحاجة إليه مع بدء العام الدراسي الجديد.

وبعد المطالبة بصيانته، أظهرت صور صيانة الجسر بطريقة تم وصفها بـ”الترقيعية” لا تحمي الطلاب والأطفال من السقوط. عن طريق عزل الجزء المنهار من الجسر عن الجزء المتبقي منه بحاجز حديدي بسيط. انتهى م4

شاهد أيضاً

وزير الداخلية يشدد على أهمية تكثيف الجهود في عمليات ملاحقة تجار المخدرات

أكد وزير الداخلية عبد الأمير الشمري أهمية تكثيف الجهود في عمليات ملاحقة تجار المخدرات. بيان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *