عضو في الفتح: التأخير في حسم العد اليدوي سيزيد الأزمة تعقيدا

طالب عضو تحالف الفتح فاضل الفتلاوي , الثلاثاء, مفوضية الانتخابات والهيئة القضائية بحسم قرار إعادة العد والفرز اليدوي بعد الأدلة الدامغة التي اثبتت عمليات التزوير والخروقات الفنية للمنظومة الالكترونية , محذرا من ازدياد الازمة في البلاد .

وقال الفتلاوي في تصريح اطلعت عليه الغدير , ان ” تقديم الطعون المدعومة بالادلة الدامغة وقبول قسم منها من قبل مفوضية الانتخابات والهيئة القضائية وكشف تلاعب في العديد من المحطات الذي افضى الى صعود مرشحين ونزول اخرين  في قوائم الفائزين بالانتخابات تؤكد اخطاء النتائج الالكترونية  وذلك بوجود خروقات للمنظومة الفنية ” .

وأضاف ان “المطلوب من المفوضية والهيئة القضائية اتخاذ قرار بإعادة العد والفرز الشامل وباشراف ممثلين من القوى السياسية والمستقلين لقطع دابر أي اجندة خارجية تحاول تعميق الازمة وافشال مخطاطتها الرامية الى خلخلة الوضع الأمني في البلاد”.

وكان القيادي في منظمة بدر محمد جاسم الجيوبراوي طالب في تصريح سابق ، المرجعية الدينية والمحكمة الاتحادية الى حسم قضية ازمة الانتخابات والتوجيه بإعادة العد والفرز الشامل, محذرا من أن استمرار الازمة وعدم الاستجابة لمطالب المعترضين المدعومة بادلة دامغة ستؤدي بالبلاد الى منزلق خطير.  انتهى م3

شاهد أيضاً

بطائرات الـ F16 . . صقور الجو العراقية تدمر مفرزة لإرهابيين من “داعش” بكركوك

دمر صقور الجو العراقية مفرزة لإرهابيين من “داعش” وقتلوا من كان فيها من عناصر إجرامية. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *