اللجنة الخليجية تزور ملاعب البصرة وتشيد بسرعة الإنجاز

زار عضو اللجنة الهندسية الخليجية الخاصة بالتفتيش عن منشئات وملاعب البصرة الحيوية الخاصة باستضافة خليجي 25 في البصرة، طارق علي الكندري اليوم الأربعاء، ملاعب المدينة الرياضية وملعب الميناء وفندق الملنيوم وعدد من الأماكن السياحية في البصرة برفقة مدير عام الدائرة الهندسية والفنية نجم عبد الواحد ومعاون مدير عام دائرة العلاقات والتعاون الدولي فاضل الخفاجي .

وذكر بيان لوزارة الشباب تلقته “الغدير”، ان” الكندري عبر عن قناعته بقدرة الملاكات الفنية التي تمكنت بفترة قياسية من تنفيذ جميع الملاحظات التي قدمتها اللجنة الخليجية التي تفقدت البصرة نهاية العام الماضي مع جميع الإضافات التي اوصت بها فيما يخص مناطق كبار الضيوف والاعلام والانارة وغيرها”، مؤكدا ان ” وزارة الشباب والحكومة المحلية في البصرة لديهم متسع من الوقت حتى مطلع عام 2023 موعد انطلاق البطولة لإكمال جميع المتعلقات تماما ونحن جميعاً من أعضاء اللجان الخليجية لنا ثقة تامة بان البصرة ستكون جاهزة بملاعبها على اكمل وجه وخصوصا ملعبي البصرة الدولي والفيحاء وهم الان بأجمل حلة كما نشاهد وتقام عليهما بطولة كبيرة” .

مضيفاً ” فيما يخص الخدمات الفندقية أعرب الكندري عن اعجابه بفندق الملنيوم الجديد الذي زار مرافقه الحيوية من مسابح وقاعات وغرف منام ومطاعم وغيرها”.

وأوضح مدير عام الدائرة الهندسية نجم عبد الواحد خلال البيان ” ان جميع الملاحظات نُفذت بعناية فائقة ومتابعة من قبل وزير الشباب والرياضة عدنان درجال، وقد لمسنا حجم الثقة والقناعة من احاديث الكندري الذي يزور البصرة للمرة الثالثة واوضحنا له مع الفرق الهندسية المتواجدة هنا جميع الإجراءات والاعمال التي تم تنفيذها ، مضيفا اننا ماضون بالمتابعة والتجهيز ولاتوجد اية عراقيل تخص استضافة البطولة”. انتهى م4

شاهد أيضاً

العراق يكابدُ شحا في المياه والتصحر يزحف 

تستفحل أزمة شح المياه في العراق على نحو مقلق، في ظل ارتفاع درجات الحرارة وتوالي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *