مصرف الرشيد يوضح بشأن السلف والقروض: نُحذر من التعامل مع هؤلاء

كشف مصرف الرشيد، الأربعاء (24 تشرين الثاني 2021)، تفاصيل السلف والقروض التي يمنحها للزبائن، فيما دعاهم إلى عدم التعامل مع مكاتب أهلية تدّعي أنها وسيطة بين المصرف والزبون.

وقالت مدير إعلام مصرف الرشيد، آمال الشويلي في تصريح صحفي تابعته “الغدير”، إن مصرفها “مستمر في منح القروض التي أطلقها منذ بداية العام الجاري، ومن ضمنها قرض الإسكان البالغ 50 مليون دينار كحد أعلى لأغراض البناء، وكذلك المشاريع الصغيرة وترميم وصيانة المباني وقروض لذوي المهنس الصحية لإكمال مشاريعهم فضلاً عن قروض للتدريسيين والقضاة والمشاريع الاستثمارية، وكذلك سلف لعناصر الأمن والمتقاعدين”.

وأضافت، أن “منح هذه القروض سيتوقف مع بدء الشهر القادم، ونعود لصرفها في بداية العام الجديد وربما تحصل تعديلات على بعضها بناءً على الدراسات والتخصيص المالي”، مشيرةً إلى “إطلاق تطبيق إلكتروني خاص بمصرف الرافدين، في مطلع 2021، وهو يغني المواطنين عن مراجعة فروعنا، وهي تتضمن التعليمات الخاصة بالسلف والقروض”.

ودعت الشويلي، إلى “عدم التعامل مع المكاتب الأهلية التي تدّعي أنها وسيطة بين المصرف والزبون وهي غير تابعة لنا ونحن لسنا مسؤولين عن تعامل الزبائن معها وما قد يحصل من تبعات جراء ذلك”. انتهى م4

شاهد أيضاً

وزارة الصحة توضح بشأن إمكانية فرض حظر التجوال

أوضحت وزارة الصحة، اليوم الثلاثاء، إجراءاتها بشأن إمكانية فرض حظر التجوال بسبب المتحور الجديد من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *