برلمانية تطالب بشمول جميع الطلبة بأداء امتحان الدور الثالث

طالبت عضو مجلس النواب السابق والفائزة الحالية عن محافظة البصرة، اليوم، انتصار الموسوي بشمول جميع الطلبة بأداء امتحان الدور الثالث.

وقالت الموسوي في بيان تلقته (الغدير)، إنه “ابدت عن محافظة البصرة استغرابها من قرار وزارة التربية الاخير الذي يقضي بعدم شمول الطلبة الذين أدوا امتحانات الدورين الأول والثاني بامتحان الدور الثالث”.

واضاف البيان أن :”شريحة واسعة من الطلبة وأولياء تلقوا باستهجان هذا القرار الذي جاء بوقت حرج قبل يوم من الشروع بامتحانات الدور الثالث حيث أن كثير منهم أمضى المدة الماضية بالدراسة والمراجعة ودروس التقوية الخصوصية على خلفية قرار الوزارة السابق بشمولهم جميعا بأداء هذا الامتحان للدور الثالث الذي جاء تماشيا مع الظروف الاستثنائية التي تعيشها البلاد والذي صدر بتاريخ ٧ تشرين الثاني”، مبينة ان “العدول عن هذا القرار وتحريفه بهكذا توقيت تسبب بإرباك كبير ودلل على تخبط واضح من مصدر القرار في الوزارة”.

وناشدت الموسوي بحسب البيان :”الوزارة بأن تسارع إلى إلغاء هذا القرار المجحف وشمول جميع الطلبة بالدور الثالث واتاحة الفرصة لهم دونما تمييز كما أشارت إلى ورودها كثير من مناشدات أولياء الأمور بهذا الخصوص طالبوا بما تقدم”.

شاهد أيضاً

وزير الداخلية يشدد على أهمية تكثيف الجهود في عمليات ملاحقة تجار المخدرات

أكد وزير الداخلية عبد الأمير الشمري أهمية تكثيف الجهود في عمليات ملاحقة تجار المخدرات. بيان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *