اليوم منتخبنا الشبابي في مواجهة صعبة امام نظيره الفلسطيني

يلتقي منتخبنا الوطني الشبابي لكرة القدم  في الساعة الثامنة من مساء اليوم الاحد  نظيره الفلسطيني وعلى ملعب البصرة الدولي في ختام منافسات المجموعة الأولى لبطولة غرب اسيا للشباب .

وقال المنسق الإعلامي لمنتخب الشباب قحطان المالكي، في تصريح صحفي ،تابعه موقع الغدير ، إن” منتخبنا سيدخل بخياري الفوز أو التعادل لضمان التأهل للمباراة النهائية” ، مبيناً، أن “الملاك التدريبي وجّه اللاعبين بنسيان المباراة السابقة أمام المنتخب اليمني وما حصل فيها وانهم قادرون على تجاوز الكبوة وتحقيق نتيجة إيجابية وإدخال السرور والبهجة على قلوب العراقيين” .
وأضاف المالكي أن “المباراة مهمة كونها تؤهلنا الى مواجهة المنتخب اللبناني الذي يعد من المنتخبات الجيدة ” مؤكداً، أن الجهاز الفني بقيادة المدرب عماد محمد ، واللاعبون عازمون على تحقيق نتيجة إيجابية “.
وأوضح المالكي ان “المباراة ستشهد غياب اسمين مهمين هما اللاعب محمد جميل بسبب الإصابة وتأكد غيابه لأكثر من أسبوعين واللاعب علي صادق الذي أصيب في المباراة السابقة ” لافتاً الى أن “المباراة ستشهد عودة اللاعبين علي شاخوان ومحمد عبد الحميد اللذين تعرضا الى إصابة في المباراة الأولى “.
وكان منتخبنا الوطني للشباب قد خاض ثلاث مباريات فاز في اثنتين منها على الكويت والبحرين فيما خسر الثالثة أمام نظيره اليماني ويمتلك ست نقاط في الترتيب الثاني للمجموعة الأولى.

انتهى

ت/ س

شاهد أيضاً

بعد توجيه السوداني.. توضيح حكومي لاحتساب فوائد القروض

أوضح المستشار المالي لرئيس الوزراء مظهر محمد صالح، اليوم الجمعة، آلية العمل بإعادة النظر في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *