منتخبنا الوطني “جاهز” للقاء عمان

كثف منتخبنا الوطني جرعاته التدريبية استعداداً للدخولِ في منافسات كأس العرب، حيث سيلعب في المجموعة الأولى التي تضم إلى جانبه منتخبات قطر، عمان، البحرين والتي ستنطلق الثلاثاء بلقاء المنتخبين العراقي والعماني في استاد الجنوب.

وذكر بيان للمكتب الاعلامي للاتحاد العراقي لكرة القدم، أن «الطاقم الفني للمنتخب العراقي ركز في تدريبات، على تطبيق بعض الواجبات التكتيكية، وسبقها محاضرة فنية معززة بالفيديو».

وقال النائب الثاني لرئيس اتحاد الكرة العراقي، مشرف المنتخب العراقي، يونس محمود: «بعد الظهور غير الايجابي في تصفيات كأس العالم بدا واضحاً للجميع النهج الجديد لاتحاد الكرة بزج الوجوه الشابة ودعمها مع عناصر الخبرة الموجودة في صفوفِ المنتخب الوطني لإيجاد التوليفة المناسبة وتقديم الأداء الطيب في بطولة كأس العرب».

وأضاف محمود:«البطولة ليست سهلة، خصوصاً اننا في مجموعة (خليجي مصغرة)، والحظوظ متساوية، لكنني متفائل بوجود الوجوه الشابة والخبرة لتحقيق نتائج ايجابية والتأهل للدور الثاني».

وعبّر لاعب المنتخب العراقي، ياسر قاسم، عن سعادته بعودته إلى المنتخب، موضحاً، أن «التنافس في هذه البطولة سيكون عالياً جداً لأهمية البطولة كونها تقام كتجربة مسبقة قبل عام من انطلاق كأس العالم، وأنه يسعى جاهداً إلى جانب زملائه في الفريق للظهور بمستوى جيد، كما أن خوض غمار المنافسات في هذه البطولة على ملاعب كأس العالم هو بمثابة فرصة فريدة من نوعها لجميع اللاعبين».

شاهد أيضاً

مقتل الإداري الخاص بـ”ولاية دجلة” ومساعده في نينوى

أفاد مصدر أمني، السبت (22 كانون الثاني، 2022) مقتل الإداري الخاص بـ”ولاية دجلة” ومساعده في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *