معاون وزير الإعلام اليمني: نقول للعدو السعودي بأن اليمن مقبرة الغزاة وجبروتكم إلى زوال

أكد معاون وزير الإعلام اليمني, رئيس المركز الإعلامي لحركة أنصار الله, نصر الدين عامر أن أمريكا وبريطانيا هم في موقع المعتدي والمجرم إلى جانب العدو السعودي في اليمن, مردفا أنهم ليسوا في موقع من يصدر المبادرات أو يتحدث عن السلام, رافضا الاتهامات الأمريكية والبريطانية لحركة أنصار الله  بعرقلة السلام, مضيفا أنها بكل تأكيد اتهامات من عدو وتأتي من منطلق العداوة والتلفيق.

وفي تصريح لوكالة تسنيم الدولية للأنباء، تابعته (الغدير) انتقد عامر صمت الامم المتحدة عما يحدث في اليمن قائلا: إن الأمم المتحدة مكبلة بالهيمنة الأمريكية عليها، مؤكدا أن اليمنيين لا يلومون المنظومة الأممية ولا يسخطون عليها, بل يلومون العد الامريكي الذي يستخدم كل أساليب وأدوات الإجرام بحق الشعب اليمني ومن بين هذه الأدوات الأمم المتحدة.

وقال عامر إن ذكرى استقلال جنوب اليمن من المحتل البريطاني والتي تحل في هذه الأيام تعطي الشعب اليمني حافزا للتحرك نحو التحرير الكامل لما تم احتلاله من ارضه وايضا تعطي رسالة للعدو السعودي بأن اليمن مقبرة الغزاة وبان المحتل إلى زوال.

وأكد رئيس المركز الإعلامي لحركة أنصار الله أن الوضع في اليمن يتجه اليوم بفضل الله نحو الانتصار والتحرر والاستقلال وهزيمة الأعداء وعلى رأسهم السعودية التي باتت اليوم على أعتاب الخسارة المدوية.

وأضاف معاون وزير الإعلام اليمني أن شعب اليمن العظيم يتجه اليوم للعب دوره الطبيعي في المنطقة والعالم، مردفا أن اليمنيين يمتلكون رصيدا حضاريا كبيرا جدا وهم أصحاب بصمات واضحة في نصرة الرسول صلوات الله عليه وعلى أله وسلم وهم “أي شعب اليمن” من اسلموا على يد امير المؤمنين علي عليه السلام وتشبعوا بقيم السلام الحنيف منذ اليوم الأول وهم من قال عنهم الرسول الكريم محمد بن عبد الله صلوات الله عليه وعلى أله: أن “الإيمان يمان والحكمة يمانية”.

وختم معاون وزير الإعلام اليمني، رئيس المركز الإعلامي لحركة أنصار الله, نصر الدين عامر حديثه لوكالة تسنيم الدولية للأنباء بالقول: إن اليمنيين هم اصل العرب, ومن هذه المنطلقات ومن هذه الهوية فالشعب اليمني سيسهم بشكل كبير جدا في تحرير الأمة بأكملها من الهيمنة بالتعاون مع محور الجهاد والمقاومة محور الانتصار الذي تقوده الجمهورية الإسلامية في إيران والذي سيهزم العدوان السعودي والقى المتحالفة معه ومن يقف خلفهم بإذن الله.

شاهد أيضاً

شهداء ومصابون بعدوان صهيوني على ريف حلب في سوريا

استشهد وأصيب عدد من المدنيين والعسكريين فجر اليوم الجمعة جراء عدوان صهيوني استهدف ريف مدينة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *