صفقة هالاند ومصير ديمبلي.. تشافي يتحدث عن تحركات برشلونة في المرحلة المقبلة

كشف تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، الهدف الأساسي للعملاق الكتالوني هذا الموسم، في ظل تعثرات الفريق، وتذبذب نتائجه في الأونة الأخيرة.

وودع برشلونة دوري أبطال أوروبا من مرحلة المجموعات، ويشارك حاليًا في الدوري الأوروبي، ويحتل المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإسباني.

وقال تشافي، بحسب ما نقلت صحيفة “ماركا” الإسبانية: “الهدف الرئيسي هو التواجد في المراكز الأربعة الأولى، والتتويج بالألقاب”.

وأضاف: “لا يوجد شيء يمكن استبعاده. نعم نبتعد بمسافة عن المتصدر ولكن أملك ثقة كبيرة في الفريق. لا نحقق النتائج بعد ولكني أتحلى بالثقة. هناك شعور إيجابي أفضل، وأمامنا اختبار كبير غدًا (أمام إلتشي)”.

ويرتبط اسم برشلونة بالتعاقد مع العديد من المهاجمين، وعن ذلك علق تشافي: “في اللحظة الحالية نمر بوضع اقتصادي صعب. علينا التحلي بالواقعة، والتفكير في أنه ليس من السهل تدعيم الفريق. سنرى ما سيحدث، ولا أعرف أي شيء عن هالاند”.

من ناحية أخرى، كشف تشافي موقف جوردي ألبا، وعثمان ديمبلي من اللحاق بمباراة الفريق أمام إلتشي، المقررة غدًا السبت، بملعب الكامب نو، ضمن الجولة الـ18 من الدوري الإسباني.

وقال تشافي: “جوردي ألبا، وعثمان ديمبلي جاهزان للعب أمام إلتشي. لقد عانا الثنائي من مشاكل عضلية؛ بسبب الجهود التي بذلوها أمام أوساسونا الأسبوع الماضي، لكن لم يتعرض أي منهما لإصابة كبيرة”.

وتدرب ألبا وديمبلي، بشكل طبيعي في الأيام الأخيرة مع بقية المجموعة.

ولن يتمكن تشافي من الاعتماد على أنسو فاتي، وبيدري، وبرايثوايت، وسيرجي روبيرتو، وممفيس ديباي، والذين يعانون من إصابات مختلفة. انتهى م4

شاهد أيضاً

رغم فوائده .. 7 أمراض قد تمنعك من تناول التمر في رمضان

يعد التمر من الفواكه المجففة المفيدة لصحة الإنسان، ومع ذلك، هناك مشكلات صحية قد تجبرك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *