درجال: الرياضة العراقية بحاجة لثورة حقيقية وأهل البصرة هم اساس نجاح تنظيم خليجي 25

 قال وزير الشباب والرياضة، عدنان درجال، السبت، ان الرياضة العراقية بحاجة لثورة حقيقية، موضحآ ان أهل البصرة هم الاساس في نجاح تنظيم خليجي 25.

وذكرت الوزارة في بيان تلقت “الغدير” نسخة منه، ان “وزير الشباب والرياضة عدنان درجال، استقبل عددًا من ممثلي أندية البصرة”، فيما اكد أن “الحديث عن استضافة البصرة لخليجي 25 واستعداد أهل البصرة وأنديتها للعمل معًا سعيًا لبطولة مميزة في كل شيء هو حديث الأسرة الرياضية عمومًا ورهانها”.

وشدد الوزير على، أن “العمل الذي يتناغم مع الدعم الحكومي جعلنا نفلح في استضافة البطولة ونسعى الآن أن تكون البطولة الأفضل من جميعِ الجوانب، والاعتماد على أهل البصرة ومواردها البشرية أساس لنجاحها”.

 

واردف: “نحتاج إلى جهودٍ استثنائية لكي نُحقق هدفنا كوننا ما زلنا بحاجة لأمور عدة تنظيميًا، والمرحلة القادمة تتطلب عملًا كبيرًا وتفانيًا ونكران ذات”.

وتابع القول: “ستفتح البطولة آفاقًا مستقبلية واقتصادية للمحافظة وعلينا تجنب الأخطاء التي وقعنا فيها سابقًا”.

 

وأشارَ إلى ان “حاجة الرياضة لثورةٍ حقيقية في كل مفاصلها بسبب فوضى الأعوام السابقة، وختمَ قائلًا: “شكرًا جزيلًا لزيارتكم وما تحقق باستضافة خليجي 25 هو حق للبصرة والعراق ولكي نثبت للجميع إننا نستحق، علينا العمل يدًا بيد وتتظافر جهودنا لتكون البطولة الأفضل والأكثر تميزًا”.

 

من جانبهم قدمت الأندية البصرية شُكرها وتقديرها للوزير على حفاوةِ الاستقبال وسعيه الدائم لخدمةِ الرياضة العراقية وحلحلة المعوقات التي تقف في طريق تطورها، والفوز بتنظيم خليجي 25 هو إنجاز للبصرة وأهلها الذين سيكونون في طليعة الذين يقدمون الخدمات الطوعية لإنجاح تنظيم هذه البطولة.

وحَضرَ اللقاء رئيس الإتحاد العراقي لألعاب القوى، طالب فيصل،والأمين المالي للإتحاد زيدون جواد.

انتهى م4

شاهد أيضاً

الاستثمار تكشف عن 10 مدن سكنية جديدة في العراق

كشف رئيس الهيئة الوطنية للاستثمار حيدر مكية، أمس الاثنين، عن قرب استكمال إجراءات الإعلان عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *