المنتخب الوطني يُصعد وتيرة التدريبات قبل مواجهة أوغندا

أجرى المنتخبُ الوطنيّ لكرةِ القدم، اليوم الأربعاء، وحدته التدريبيّة في ملعبِ الشعب ضمن إطار معسكره المُقام حالياً في العاصمةِ بـغــــداد استعداداً لمباراةِ أوغندا التي تقامُ يوم الجمعة الحادي والعشرين من الشهر الحالي.

وحضر التدريبات وزير الشباب والرياضة رئيس الاتحاد عدنان درجال واعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد
وشهدت التدريباتُ تواجدَ اللاعب سعد عبد الأمير الذي وجهت له دعوةُ الالتحاق بتدريبات المنتخبِ يوم أمس، وعبّر اللاعبُ في أول وحدة تدريبية له مع المنتخب الوطني بعد ابتعادٍ دامَ ثلاث سنوات عن سعادتهِ وتشرفه بارتداء القميص الوطني، مطالباً من الجميع بتقديم الدعم والإسنادِ لأسود الرافدين، وانه على أهـبةِ الاستعداد والجاهزيّة لتقديم أفضل المستوياتِ لتحقيق أحسن النتائج لكرتنا.

من جهته، أوضحَ طبيب المنتخب، عبد الكريم الصفار بحسب بيان لاتحاد الكرة تلقته “الغدير” ان “اللاعبين يتمتعون بجاهزيةٍ كاملةٍ باستثناء اللاعب أحمد فاضل الذي يعاني من إصابةٍ متوسطةٍ في العضلة الضامة”.

وأشار إلى ان “اللاعب طلبَ من الجهاز الفني أن يتفرغَ لموضوع العلاج معتذراً عن مواصلةِ التواجد مع زملائه في المعسكر الإعدادي”.

وأضافَ الصفار ان “اللاعب ياسر قاسم هو الآخر اشتكى إصابةً تعرضَ لها قبل تواجده في معسكر المنتخبِ في منطقةِ الكاحل، وتم إبلاغُ الجهاز الفني بموضوع إصابته، وفضّلنا أن يأخذ وقتاً أطول للراحةِ وتجنب تفاقم الإصابة في الوقت الحالي بعدم الاشتراكِ في مباراةِ أوغندا، وأن يواصل التدريبَ مع زملائه في المعسكر الحالي ومتابعة علاجه باستمرار”.

وتابع اتحاد المرة في بيانه ان “الجهاز الفني للمنتخب الوطني وجه الدعوةَ إلى ثلاثة لاعبين هم كلٌ من كرار نبيل وعلي حصني، بالإضافة إلى سعد عبد الأمير، إلا ان كلاً من الأول والثاني اعتذرا عن التواجد في الوقتِ الحالي، حيث فضّل كرار نبيل أن يكون بجاهزيةٍ أعلى من الوقت الحالي، بينما جاءَ اعتذار حصني بسبب إجازته وسفره إلى البصرة”.

وتأتي مواجهة اوغندا استعداداً لتصفيات كأس العالم.

شاهد أيضاً

مرتدياً زي جنود الاحتلال . . مقاوم فلسطيني ينفذ عملية جهادية قرب أريحا وينسحب بسلام

نفذ مقاوم فلسطيني عملية إطلاق نار في منطقة الأغوار من بلدة العوجا بالقرب من أريحا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *