الحشد الشعبي يستمر بعملياته الامنية ومطاردة الارهابيين في صلاح الدين

اعلن القيادي في الحشد الشعبي،قاسم الكريطي ان العمليات الامنية للحشد الشعبي مستمرة لتأمين مناطق محافظة صلاح الدين ومطاردة العصابات الداعشية قبل وبعد حادثة العظيم المأساوية التي راح ضحيتها عشرة جنود وضابط من الجيش العراق

وقال الكريطي في حديث له مع الغدير، اليوم الاحد، (30 كانون الثاني 2022)، ان” العمليات الامنية متواصلة وبوتيرة كبيرة في مناطق ذراع نهر دجلة الرابط بين العظيم وناحية يثرب لتأمين المنطقة ومنع حدوث اي خروق امنية وملاحقة الارهابين”.

مبينا ان ” بعد العملية الجوية التي نفذها طيران الجيش وقتل المجموعة الارهابية التي نفذت جريمة العظيم خرجت قوة من اللواء 41 بالحشد الشعبي لتأمين المكان تحسبا لوجود ناجين من المجموعة الارهابية”.

واضاف الكريطي” لو يتم التعامل مع المعلومات الامنية  بشكل دقيق وجدي ماكانت ستحدث خروق امنية ولن يستطيع الارهابين تنفيذ اي عملية ولكن هناك تهاون وعدم جدية بالتعاطي مع المعلومات التي نقدمها للجهات الحكومية المسؤولة”.

واشار الى  ان” تضاريس تلك المناطق صعبة وبعض العجلات قد لا يمكن استخدامها لذلك نحتاج الى السيطرة الجوية وتمكين الاستطلاع الجوي ولكن هناك تضييق امريكي على الطيران بدواعي التشويش على القواعد”.

وختم قوله” دماء جنودنا غالية وتلك الدماء سقطت نتيجة التدخل الامريكي بالقرار الامني العراقي وعلى المسؤولين ايقاف هذا التدخل حتى نحافظ على النجاحات الامنية التي تم تحقيقها”. انتهى م3

المصدر | الاعلام الرقمي لقناة الغدير الفضائية

شاهد أيضاً

الإعمار: دعم حكومي كبير لإزالة جميع العوارض أمام المشاريع

أكدت وزارة الإعمار والإسكان والبلديات العامة، اليوم الأربعاء، وجود دعم حكومي كبير لإزالة جميع التعارضات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *