لليوم الثاني.. الحشد الشعبي يواصل العمليات الامنية في جزيرة مرموص في صلاح الدين

اعلن الحشد الشعبي استمرار عملياته الامنية لليوم الثاني على التوالي في جزيرة مرموص والمناطق المحاذية لنهر دجلة في صلاح الدين لتطهيرها وتأمين المناطق ومطاردة العصابات الداعشية

وقال الناطق بأسم عمليات حشد صلاح الدين مشتاق الحساني في حديث له مع الغدير،اليوم الثلاثاء،(8 شباط 2022)، ان” قوات الحشد الشعبي وبالاشتراك مع الجيش العراقي والقوات الامنية وطيران الجيش شرعت لليوم الثاني على التوالي بعملية امنية واسعة لتفتيش المناطق المحاذية لنهر دجلة وجزيرة مرموص المقابلة لمنطقة مكيشيفة وامتدت من بيجي الى منطقة الحجاج”.

مبينا ان” الغاية والهدف من العملية الامنية تأمين تلك المناطق الواسعة ومطاردة الارهابيين والقضاء عليهم وعدم السماح لهم بترويع اهالي تلك المناطق والقيام بافعال وعمليات ارهابية وتوفير الامان”.

مضيفا” المنطقة التي تجري فيها العمليات مهمة جدا لقربها من مناطق سكن المواطنين وكثافة الادغال والاحراش فيها مما يسهل اختباء الارهابيين”.

مشيرا الى ان” عملية الاختطاف التي قامت بها بالامس عصابات داعش في قرية الناعمة شرق تكريت لاثنين من المواطنين متابعة من قبل استخبارات الحشد الشعبي والقوات الامنية الاخرى  والساعات المقبلة ستظهر هناك نتائج ايجابية بهذا الشأن”. انتهى م3

المصدر | الاعلام الرقمي لقناة الغدير الفضائية

شاهد أيضاً

شنيشل: اجتزنا الكبوة ووضعنا الخطة المناسبة لتخطي فيتنام

أكد مدرب منتخبنا الأولمبي راضي شنيشل، الخميس، جاهزية المنتخب لمواجهة نظيره الفيتنامي في المباراة التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *