Chinese flags and American flags are displayed in a company in Beijing on August 16, 2017. - Trade tensions between the United States and China heated up on August 15 as Beijing warned that it "will not sit idle" if a US probe into its intellectual property practices leads to sanctions. (Photo by WANG Zhao / AFP)

الدفاع الأمريكية: علينا الحفاظ على الحوار مع الخصوم خاصة في المجال العسكري بما فيهم الصين

اكد وزير الدفاع الأمريكي، لويد أوستن، أن على الولايات المتحدة الحفاظ على الحوار خاصة في المجال العسكري مع الخصوم بما فيهم الصين، لمنع وقوع أي أزمة بين الطرفين.
وقال أوستن، خلال جلسة استماع للجنة القوات المسلحة بمجلس الشيوخ في الكونغرس الأمريكي: ندعم موقف السيناتور المستقل من ولاية مان، إينغس كينغ، الذي دعا إلى حوار بين واشنطن والصين في المجال العسكري رغم الخلافات بين الطرفين.
وصرح وزير الدقاع الأمريكي بعد ذلك على ما وصفه تصرفات بكين العدوانية قائلاً: “أنا متفق بشكل تام معكم. أشعر، عند رؤية بعض التصرفات العدوانية المعينة من قبل بكين في المحيطين الهندي والهادئ، بقلق من إمكانية حدوث أي شيء قد يشعل أزمة… الحديث يدور عن قضية ذات أهمية حيوية”.
وتابع: “أعتقد أننا بحاجة إلى القدرة على الحديث مع حلفائنا وشركائنا وإنما كذلك مع خصومنا أو خصومنا المحتملين. أظن أننا بحاجة إلى قناة اتصال مباشرة بين القوات المسلحة وكذلك بين المسؤولين الحكوميين”.
انتهى م2

شاهد أيضاً

الخارجية الروسية تصف التقييمات السلبية لقمة بوتين و بايدن بـ”الهراء”

اعتبرت المتحدثة باسم الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا أن التقييمات السلبية لنتائج قمة الرئيسين فلاديمير بوتين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *