التربية توجه المديريات العامة بتسمية مرشح واحد لنيل شهادة “الدبلوم العالي” على النفقة الخاصة

وجّهت وزارة التربية، اليوم الأربعاء، الجهاز التنفيذي لمحو الأمية والمديريات العامة بتسمية مرشح واحد لنيل شهادة “الدبلوم العالي” على النفقة الخاصة.

وذكر بيان للوزارة حصل عليه موقع “الغدير”، أن “التربية وجّهت اليوم الجهاز التنفيذي لمحو الأمية والمديريات العامة بديوان الوزارة فضلاً عن المديريات العامة للتربية في بغداد كافة، بتسمية مرشح (واحد) فقط من الحاصلين على شهادة البكالوريوس باختصاصات (علمية او انسانية)، لغرض دراسة الدبلوم العالي المعادل للماجستير/ التنمية والأمن المجتمعي 2021 – 2022 وعلى “النفقة الخاصة”، استناداً لكتاب رئاسة الوزراء / مستشارية الأمن الوطني”.

وأوضح أن “البرنامج مستثنى من الخلفيات العلمية وحسب الضوابط المعمول بها، على ان لا يقل المعدل بالنسبة للمرشحين عن 65% ولا يزيد العمر عن 45 سنة، ولديه خدمة وظيفية فعلية لا تقل عن سنتين “.

وأشار الى أن “التقديم سيكون لمدة يومي الأربعاء والخميس الموافق 16 – 17 / 6 / 2021 في مبنى وزارة التربية / المديرية العامة للعلاقات الثقافية / مديرية الاجازات الدراسية داخل العراق الساعة العاشرة صباحاً، مستصحبين معهم وثائق التخرج من الكلية ونسخة من خلاصة الخدمة الوظيفية مع كتاب من المديرية العامة بالترشيح “.

انتهى..م1

شاهد أيضاً

شنيشل “يرفع القبعة” للمنتخب: طموحنا خطف بطاقة التأهل لاولمبياد باريس

أعرب مدربُ المنتخب الأولمبيّ لكُرةِ القدم راضي شنيشل، اليوم الثلاثاء، عن رضاه على أداء لاعبي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *