السيد نصر الله: اذا كنتم تراهنون على يأس واحباط الشعب الفلسطيني فأنتم واهمون.

قال الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله في كلمة له حول آخر المستجدات: يجب أن نقف بكل إجلال واعتزاز أمام بطولات رجال وشباب ونساء وأطفال وشيوخ فلسطين.

وأكد السيد نصر الله على الوقوف باجلال أمام عائلات الشهداء الفلسطينيين ومواقفها الحاسمة وقال ما يجري في فلسطين المحتلة له دلالات كبيرة بشأن الصراع مع العدو ومستقبل الكيان الإسرائيلي.

وأضاف السيد نصر الله: إذا كنتم تراهنون على يأس واحباط الشعب الفلسطيني فأنتم واهمون.

كما قال الأمين العام لحزب الله : إذا كنتم تظنون أن الخذلان الرسمي العربي سيؤدي إلى تراجع الشباب الفلسطيني فأنتم واهمون.

وأضاف السيد نصر الله: ما يجري في فلسطين المحتلة وحولها يحتاج إلى وقفة طويلة وإلى مزيد من الدعم والتضامن.

واشار السيد نصر الله الى أن المقاومة في حرب نيسان 96 استطاعت أن تفرض على العدو معادلة حماية المدنيين مع استمرار عملها..

وقال السيد نصر الله: معادلة حماية المدنيين من الاعتداءات الإسرائيلية ما زالت قائمة بفضل المقاومة والولايات المتحدة تدافع دائماً عن العدو المعتدي ومجازره وتمنع حتى إدانته.

كما سلط السيد نصرالله الضوء على الانتخابات النيابية في لبنان وقال: اللبنانيون يتقدمون باتجاه إجراء استحقاق الانتخابات النيابية وهناك جو ينقل عن السفارة الأميركية وسفارات أخرى بأن الأغلبية النيابية الحالية ستحافظ على موقعها.

وقال نصر الله: لا أحد يعتقد أن الحصول على الثلثين في الانتخابات النيابية هو هدف واقعي ومنطقي وقناعتنا أن البلد يقوم على التفاهم والتشتت ظهر لدى الفريق الآخر أثناء تشكيل اللوائح الانتخابية.

وأضاف السيد نصر الله: هناك همس في بعض السفارات لتأجيل الانتخابات النيابية لترتيب أمور الفريق الآخر ومن حقنا أن نتهم السفارة الأميركية بأنها تسعى إلى تأجيل الانتخابات النيابية.

وقال السيد نصر الله: قد يكون أحد اهداف الحديث عن تأجيل الانتخابات هو الحد من حماسة المواطنين على المشاركة ونحن نعتبر أننا نخوض معركة انتخابية ويجب المشاركة بكل حماسة في صناديق الاقتراع.

شاهد أيضاً

تجمع العلماء المسلمين في لبنان يشيد بعملية الوعد الصادق ضد العدو الصهيوني

أشادت شخصيات دينية وسياسية في لبنان بعملية الوعد الصادق التي جاءت رداً على الاعتداء الصهيوني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *